تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن خنق آخر حتى الموت ورماه في بئرٍ بالصحراء

  • زيارات : 183
  • بتاريخ : 24-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمدينة حائل، لقتله مواطناً خنقاً، إثر خلاف حصل بينهما.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن المدعو نادر بن موسى بن عبدالله الحربي، سعودي الجنسية، أقدم على قتل بندر بن محياء بن مرزوق الحربي، وذلك بإركابه في سيارته وضربه على رأسه وخنقه أكثر من مرة حتى قطع أنفاسه وفارق الحياة، ثم قام برميه في بئر ماء في الصحراء.

وأضافت الوزارة أنه بعد القبض على الجاني المذكور، والتحقيق معه تم توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وتمت إحالته إلى المحكمة العامة وصدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا، وحكم عليه بالقتل قصاصاً.

وأشارت إلى أن الحكم صدق من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل بحق الجاني اليوم الثلاثاء بمنطقة حائل.

وزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة على تنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه، الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب