تنسيق سعودي تركي لإعادة “داعشية ساجر” وآخرين إلى أرض الوطن

  • زيارات : 24
  • بتاريخ : 11-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

available brands for generic baclofen with manufacturers details. click on the desired brand to find out the drug price. رفحاء اليوم . best prices for all customers! zoloft brand generic. express delivery, buy zoloft overnight delivery. متابعات : كشف السفير السعودي لدى تركيا، عادل مرداد، أن السفارة تنسق مع السلطات التركية المختصة لإعادة المواطنة المعروفة بـ”داعشية ساجر” المختفية هي وأطفالها الثلاثة منذ خمسة أشهر إلى أرض الوطن، بعد دخولها الأراضي التركية، وكذلك جميع المواطنين الذين التحقوا ببعض التنظيمات في سوريا عبر تركيا.

وأكد مرداد أن التنسيق الأمني بين المملكة وتركيا على أعلى المستويات، وذلك للعلاقة القوية التي تربط البلدين في كافة المجالات، مشيداً بتعاون الجهات الأمنية في تركيا وخلو السجون التركية من السعوديين.

where can u get valtrex, where to buy generic valtrex – kevingreen.globaliq.com. وناشد السفير السعودي المواطنين في تركيا الابتعاد عن التجمعات والمدن الحدودية، وعدم التردد في الاتصال بالسفارة في أنقرة أو القنصلية في اسطنبول عند الحاجة إلى المساعدة، محذرا المواطنين القادمين إلى تركيا من الحجز على طريق المواقع الإلكترونية والمكاتب السياحية غير الموثقة، حتى لا تحدث مشاكل في حجوزات الفنادق ومع شركات تأجير السيارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب