تنسيق “تعليمي وأمني” لضبط اختبارات الحدود الشمالية

  • زيارات : 130
  • بتاريخ : 23-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم : عقد صباح اليوم الاربعاء الاجتماع التنسيقي بين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ، وبعض الجهات الأمنية والحكومية ذات العلاقة، عدداً من الإجراءات والمهام التي تساهم في ضبط وتيسير أيام اختبارات الفصل الأول، للعام الدراسي الحالي 1437هـ، و استعراض  آلية تطبيق تلك الإجراءات، ومعززات ضبطها

وكان الاجتماع بحضور مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية / عويد حسن العنزي ،

ومشرف أمانة التعليم الدكتور / فايز سعد العنزي ، ومشرف خدمات الطلاب الاستاذ / بندر البرغش ، ومشرف تطوير النقل المدرسي الاستاذ / علي السلوم ومشرف الإعلام التربوي –  منسق فطن الاعلامي الاستاذ / خالد المضياني

ومندوب المرور الرائد / نايف الحربي ومندوب الشرطة الملازم أول / فيصل اللحياني ،  ومسؤول شركة ستر الراكان للنقل المدرسي / ناصر العنزي ومندوب الدوريات الأمنية رئيس رقباء / الطرقي العنزي ، والرقيب / سعد المطرفي  من شعبة السلامة بالمرور، ومندوب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر / محمد العنزي ، ومندوب الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد / عبدالله العنزي .

اكد الاجتماع الذي عقد اليوم في مقر الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية  على أهمية التكامل الميداني بين كافة الجهات المعنية، لخلق الأجواء التعليمية والتربوية المناسبة لتأدية فترة الإختبارت، بعيداً عن المنغصات والعوائق التي قد تؤثر سلباً على الحصيلة المعرفية للطلاب والطالبات.

و  بحث تسخير ما يقرب من 250 دورية مرور رسمية وسرية لمتابعة محيط أكثر من 250 مدرسة ثانوية ومتوسطة للبنين والبنات تابعة للإدارة العامة، بهدف التهيئة الميدانية التي تسهل وتؤمن مزيداً من الفرص المساعدة على إتمام فترة الاختبارات بعيداً عن المخالفات أو الحوادث المرورية، التي تنعكس بالسلب على تواجد الطلاب والطالبات في قاعات الاختبار في الوقت المحدد.

و تم في الاجتماع استعراض ما تم تنفيذه في الأعوام الماضية من خطط، وتعزيزها بما يكفل مزيدًا من النجاح، مع التشديد على عدد من الإجراءات الميدانية التي تكفل تأمين أجواء وظروف أيام الاختبارات، كالحرص على عدم إخراج الطلاب بين فترتي الاختبار، و تفعيل دورالمنسقين في كل جهة للتواصل العاجل مع مديري ومديرات المدارس، مع تأكيد مرور المنطقة على وجود دوريات سرية لضبط أي نوع من المخالفات، وحصر المدارس التي تحتاج إلى رعاية أكثر، وإبلاغ إدارتي المرور والشرطة بذلك، ضمانًا لاستمرار نجاحات الأعوام الماضية، وتزويد رجال دوريات الأمن المتواجدة في محيط المدرسة بنسخة من جدول الاختبارات.
و شدد الاجتماع على ضرورة مواصلة التنسيق بين مكاتب التعليم وضابط اتصال المرور، الخاص باستقبال البلاغات وتمريرها للدوريات الميدانية، بهدف السرعة في التواجد والمعالجة، وللتخفيف من الانعكاسات المتوقعة لمثل تلك التجاوزات على الطالب أو المدرسة .

1 2 3 dec 20, 2014 – shop with us for cheap estrace online medications you need without generic drugs from wikipedia cream estrace buy estradiol form online in  when will phenergan become generic phenergan going generic phenergan without prescription 6 7 8 purchase fluoxetine no prescription | buy online without prescription . low prices, fast delivery and secure online processing. buy prednisone 40 in britain prednisone 40 lowest price cheap deltasone online uk deltasone by mail order no prescription prednisone online discount 9 10 11 third, you can pay before or after order delivery. buy zoloft online without prescription – program. mexico discount lexapro naco in england to buy card buying  12 13 14 17

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب