تمكين «الهيئة» من النسخ النهائية للأحكام القضائية

  • زيارات : 33
  • بتاريخ : 10-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

mail order baclofen online – top-quality drugs at discount prices. mail order baclofen online : a license is required. canadian online pharmacy for baclofen 

رفحاء اليوم . womans health, buy estrace order valtrex online at the lowest price with buy low drugs. valtrex (valacyclovir) is used to treat herpes infections of the skin, lip, and genitals; herpes zoster … cream online no prescription , buy estradiol online – cecos.edu.pk. متابعات : كشف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» الدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن ، عن تمكين الهيئة من الحصول على النسخ النهائية للأحكام القضائية، وذلك وفقا لآلية قانونية منظمة.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة عبدالرحمن العجلان سبب انخفاض تراجع البلاغات الواردة إلى الهيئة من 6052 في 1435 إلى 4484 عام 1436، مضيفا: «أتفق مع ما ذكره الإخوة بمجلس الشورى، عن الانخفاض في الرقم فقط، ولكن المهم للهيئة نوعية البلاغ وليس الكم، ونشير هنا إلى أن أغلب البلاغات التي وردت عام 1435 ليست من اختصاصات الهيئة، ونسبة ما يدخل في اختصاص الهيئة من إجمالي 6 آلاف بلاغ 25%، فيما دخل في اختصاص الهيئة من بلاغات العام الماضي 50%». وقال: «نسعى مع وزارة العدل والمجلس الأعلى للقضاء وديوان المظالم لتزويدنا بالأحكام النهائية».

وأكد رئيس الهيئة في كلمة ألقاها نيابة عن أمير الرياض في افتتاح أعمال ندوة «حطموا سلسلة الفساد» بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة الفساد لعام 2015، أن المملكة كانت ولا تزال وستظل تدعم جهود المجتمع الدولي والمنظمات الدولية في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب