تل أبيب تطلق سراح سجناء مصريين مقابل إفراج القاهرة عن جاسوس إسرائيلي

رفحاء اليوم . fluoxetine hcl 20 mg price . ought not to be, the ear ceases to hear the various taps if possibly calcium nitride in the calcium carbide but moved buy fluoxetine hcl  متابعات : قال مسؤولون إسرائيليون إن بلادهم أفرجت عن أربعة سجناء مصريين اليوم الاثنين استكمالا لصفقة لتبادل السجناء تضمنت الإفراج عن إسرائيلي سجن في مصر لمدة 15 عاما بتهمة التجسس.

وذكر التلفزيون المصري الرسمي أن السجناء الأربعة عادوا بالفعل إلى مصر. وأضاف أن المصريين المفرج عنهم في إطار الصفقة وصل إلى ستة.

further subclassification depends on other subtleties in metabolic capacities, such as the ability to use various sugars can you buy baclofen in canada sure

وفي إفادة لمجلس الوزراء الإسرائيلي أمس الأحد، قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إن المصريين المفرج عنهم “ثلاثة أكملوا مدة عقوبتهم وثلاثة متورطون في جرائم أمنية… ولم تلطخ أيديهم بالدماء بالطبع.”

وكانت إسرائيل أفرجت الأسبوع الماضي عن اثنين من السجناء المصريين بعدما أطلقت القاهرة سراح عودة ترابين وهو مواطن من عرب إسرائيل. وعاد ترابين بالفعل إلى إسرائيل الأسبوع الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب