«تقويم التعليم» تعلن بدء التسجيل لوظائف مراقبي الاختبار الوطني

  • زيارات : 330
  • بتاريخ : 6-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت هيئة تقويم التعليم عن حاجتها لتعيين عدد من المراقبين والمراقبات في عدد من مناطق المملكة للعمل مع الهيئة في الاشراف والمراقبة على الطلاب والطالبات أثناء تأدية الاختبار الوطني، بنظام التوظيف الجزئي.

وسيتم تنفيذ الاختبار الرئيس يومي الاثنين والثلاثاء 4 -5 مايوالمقبل لما يقارب 600 مدرسة موزعة في كافة مناطق المملكة.

وسيتم استقبال طلبات التسجيل فقط للمدن التالية: وادي الدواسر – الطائف – القنفذه – الليث – محافظات القصيم – حائل – نجران – الحدود الشمالية – تبوك، وبدأ التسجيل ويستمر حتى يوم السبت 18 أبريل الجاري.

مشيرة بأنها ستعين المراقبين والمراقبات ممن تنطبق عليهم شروط القبول حسب المدارس الأقرب لمقر السكن قدر الإمكان.

واشترطت الهيئة على المتقدم أوالمتقدمة أن يكون سعودي الجنسية وحاصلا على شهادة البكالوريوس أوالدراسات العليا مع الأفضلية للتخصصات التربوية وأن لا يقل عمر المتقدم عن 23 سنة ولا يزيد عن 50 سنة وأن يجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تجريها الهيئة أوتعتمدها وألا يكون قد سبق الحكم عليه قضائيًا بعقوبة جنائية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة وأن يتوفر لدى المتقدم وسيلة المواصلات وأن يكون متفرغًا تمامًا لتنفيذ المهام المطلوبة حسب التواريخ المحددة وفي المواقع المخصصة وأن لا يكون من أحد منسوبي وزارة التعليم أوأي من المدارس الأهلية أوالعالمية منعًا لتضارب المصالح.

وبإمكان من تنطبق عليهم الشروط التسجيل في موقع الهيئة على الانترنت والإقرار بتطابق الشروط أعلاه على المتقدم.

وأفادت الهيئة أنه سيتم التعاقد مع من تنطبق عليه الشروط بعقد بنظام الدوام الجزئي ينتهي بانتهاء تنفيذ مهام الاختبارات الوطنية وحضور الدورات التدريبية المقررة، ويتم دفع مكافأة مالية وقدرها 2000 ريال مقابل المهام المطلوبة للإشراف أوالمراقبة على الاختبارات.

وفي حال عدم الالتزام أوالإخلال بأحد الشروط المطلوبة سيتم إعفاء المتقدم من المكافأة المالية وعدم التعاقد معه في أي من مشروعات الهيئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب