“تقويم التعليم” تحدّد 3 شروط لإصدار رخصة مزاولة المهنة

  • زيارات : 97
  • بتاريخ : 1-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

online canadian pharmacy store! buy dapoxetine hydrochloride. next day delivery, cheap dapoxetine. رفحاء اليوم . متابعات : حدّد محافظ هيئة تقويم التعليم العامّ، الدكتور نايف بن هشال الرومي، ثلاثة شروط لإصدار رخص المعلمين المهنية، والتي من المتوقع إصدارها بعد عامين من الآن.
order valtrex online canada. what is the dosage of for cold sores valacyclovir para que sirve can i smoke tadalafil natural alternatives to valtrex oral herpes dose.

وبين محافظ الهيئة، أن اعتماد إصدار رخص مزاولة المهنة سيتم بناءً على ثلاثة أمور، هي “اختبار الكفايات للمعلم والمعلمة، ودرجة الأداء الوظيفي، والتدريب”، كمعايير أساسية لإصدار الرخصة .

arimidex pharmacies the online drugstore styplon what is inderal la uk where to buy fluoxetine online uk saw palmetto tree for sale purchase cymbalta lowest price online fastest suprax uk delivery billig aldactone online kaufen cordarone وقال الرومي، إن الهيئة قامت بعقد لجنة مكونة من الشركاء الاستراتيجيين وخبراء محليين ودوليين، لمناقشة بناء نظام الرخص المهنية. مضيفًا أنها وجدت ترحيب واسع من المعلمين والمعلمات، الذين شاركوا في ورش العمل التي أقامتها الهيئة.

وكانت الهيئة قد دعت كل المعلمين والمعلمات، إلى المشاركة في تقييم المعايير، تمهيدًا لإقرارها، بعد إخضاعهم إلى اختبارات دورية ودورات مكثفة قبل الحصول على مزاولة المهنة، من أجل توفر المعايير المطلوبة. مؤكدة أنه لن يتمكن أي معلم أو معلمة من ممارسة التدريس، قبل الحصول على رخصة مزاولة المهنة من قبل الهيئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب