تقرير يثبت سلامة جوري والعاملة تكشف لغز مريم

  • زيارات : 180
  • بتاريخ : 3-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء . معيض الرفدي، فهد المختاري

عبّر عقلا الخالدي، خال الطفلة جوري التي اختطفت منذ 12 يوما من مستوصف خاص شرق الرياض، عن سعادته بعودة ابنة شقيقته إلى أحضان العائلة، وكشف بعضا من ملابسات القضية التي تكشفت له وللعائلة عن طريق رجال الأمن.
جاء ذلك، خلال زيارة قامت بها “الوطن” إلى منزل العائلة في حي الندوة شرق الرياض أمس، التقت فيها الطفلة جوري التي ظهر عليها الخوف والهلع، نتيجة التجربة المريرة التي تعرضت لها.
كانت جوري تحتضن خالتها طوال الجلسة، لا يبدر منها أي شيء، سوى اللعب على جهاز آيباد كانت تحمله، وهو ما يعكس حالة الاضطراب التي تعانيها بعد هذه التجربة المؤلمة.
وحاول محرر “الوطن” محاورة الطفلة، ومداعبتها بتقديم جهاز جواله لها، فلم تستجب، واكتفت بتصفح الصور الموجودة على الجوال ببراءتها نفسها المعهودة.
تغيير ملامح الطفلة online canadian pharmacy store! dapoxetine online 16 oct 2013 … buy atarax online, click here>>>> ?are you interested? go here>>>> – top quality medications – low prices + bonuses – no prescription kaufen . express delivery, dapoxetine buy dapoxetine offers.
قال الخالدي لـ”الوطن” إن “الأجهزة الأمنية أخبرتنا أن جوري كانت طوال فترة اختفائها تقيم في شقة سكنية، برفقة عاملة منزلية إثيوبية الجنسية، وعند سؤالها من رجال الأمن، أوضحت أنها لا تعلم عن واقعة الخطف شيئا، وأنها سألت الخاطف عن هوية الطفلة، فادعى أنها ابنته، وأنه طلق أمها”.
وأضاف، أن “العاملة اعترفت في التحقيقات أن الخاطف حلق شعر جوري، وصبغه باللون البني، وألبسها زي ولد لإخفاء شخصيتها، وكشفت أنها تعرضت لحادث مروري بعد الخطف بأيام عندما كانت تستقل سيارة مع جوري، والخاطف، عندما اصطدمت سيارتهم بأخرى، فأصيبت العاملة في أسنانها، كما اعترفت أن امرأة سعودية تدعى “مريم” كانت تتردد عليهم في الشقة طوال فترة الاختطاف”.
وأوضح الخالدي أن “جوري خضعت فجر أمس لفحوص طبية في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني، والتي أثبتت سلامتها، وعدم تعرضها لأي عنف”.

احتفال الجيران
قال الشيخ عودة الرخيص الشمري “جار العائلة” لـ”الوطن”، “منذ تلقينا خبر اختطاف جوري ونحن نتواجد مع العائلة معظم أوقات النهار لمواساتهم، والمتابعة من الأجهزة الأمنية، حتى تلقينا أول من أمس نبأ العثور عليها، فكانت الفرحة عارمة، حيث ابتهج أبناء الحي رجالا وأطفالا ونساء، وقامت الأسر المجاورة بتوزيع الحلوى احتفالا بخبر العثور عليها”.

ملابسات القضية
قال المتحدث الإعلامي في شرطة الرياض العقيد فواز جميل الميمان في بيان أول من أمس، إن “شرطة المنطقة، وبمجرد ورود البلاغ باختفاء الطفلة، كونت فريقا لدراسة الواقعة، وعمل التحريات”.
وأضاف، أن “فريق البحث رصد تحركات أحد الجناة، حتى تم التحقق من تورطه في الجريمة، ووجود الطفلة في حوزته في شقة شرقي الرياض”.
وأوضح الميمان، أنه “جرت مباغتة الجاني، والإيقاع به، والعثور على جوري داخل الشقة، وهي بصحة جيدة برفقة امرأة إثيوبية في العقد الثالث من العمر، كما تم القبض على شخص سوري الجنسية في العقد الثالث من العمر مشارك في واقعة الاختطاف.

link to the pharmacy, prices , description cheapest rates, zoloft online bestellen. zoloft prices . jul 6, 2010 online drugstore, cost of brand name zoloft . الجوري

الجوري1 can you buy dapoxetine online. men’s health. body-building, e-check, low prices.

الجوري2 doxycycline hyclate iv doxycycline hyclate xanax interaction order doxycycline

1111123

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب