تفاصيل وملابسات القبض على “الزهراني” بالخفجي لعلاقته بتفجير الكويت

  • زيارات : 176
  • بتاريخ : 8-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت مصادر مطلعة تفاصيل وملابسات القبض على المطلوب محمد الزهراني بمحافظة الخفجي مساء أول أمس الإثنين، والذي يُشتبه في صلته بتفجير مسجد الإمام الصادق بالكويت.

وقالت المصادر إن الزهراني الذي يبلغ من العمر (38) عاماً، ويدير أعمالاً حرة بالخفجي، استغرقت عملية القبض عليه ما بين (4-6) ساعات، لافتةً إلى تحصنه خلال المواجهة الأمنية بمنزل شقيقته بحي الجوهرة بمحافظة الخفجي .

وأضافت أن الجهات الأمنية قامت بتحديد موقع تواجد الزهراني، وقامت بمحاصرة المنزل من كافة الجهات وإخلاء المنطقة المجاورة قبل الشروع في التعامل المباشر معه، حيث طالبه رجال الأمن بتسليم نفسه، غير أنه رفض وبادر بإطلاق النار عليهم، فتم الرد عليه بالمثل.

وتابعت المصادر بأنه وعند نحو الساعة 11:30 من مساء أول أمس، قام رجال الأمن باقتحام المنزل الذي تحصن فيه المطلوب الأمني، وتم إلقاء القبض عليه وإخراجه منه، في حين أصيب رجلا أمن خلال المواجهة، أحدهما في الرأس، والآخر أصيب بثلاث رصاصات في ساقه وتم نقلهما لمستشفى قوى الأمن في الرياض.

إلى ذلك، بدأت الجهات الأمنية التحقيق في كل ما يتعلق بعملية القبض على المطلوب الزهراني، لكشف ملابسات جريمته ومعرفة من ساعد في إيوائه بالمنزل الذي تحصن فيه.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء، إلقاء القبض على ثلاثة أشقاء سعوديين، يُشتبه في علاقتهم بتفجير مسجد الإمام الصادق بالكويت، موضحةً أنه تم القبض على أحدهم بالكويت، والثاني بمحافظة الطائف، فيما أُطيح بالثالث بمحافظة الخفجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب