تفاصيل مثيرة .. مواطن يتهم زوجته بتهديده بالساطور واغتصابه

  • زيارات : 160
  • بتاريخ : 7-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تعرض مواطن للضرب المبرح من زوجته “البدينة” وأجبرته على تناول حبوب “الفياجرا” ومن ثم اغتصابه أكثر من مرة، بحسب الدعوى التي رفعها ضدها في محكمة الأحساء. dec 2, 2014 – nov 15, 2014 – usa meds cheap baclofen , street price of baclofen 10 mg, buy baclofen 100., drugstore with free shipping: baclofen 20 mg

buy amoxil online, how effective is amoxicillin for lyme, how long does amoxicillin oral suspension last. وقالت مصادر أن الزوج “35 ” عاماً تم نقله من منزله إلى المستشفى وهو يعانى من حالة نفسية وجسدية مزرية، مؤكداً أن زوجته حاصرته أمام باب الحمام وانهالت عليه ضرباً، وأجبرته على تناول “الفياجرا ” كى تتمكن من اغتصابه عدة مرات.

dec 24, 2014 – buy cheap generic zoloft online without prescription i neither buy zoloft canada i have been on sertraline 100mg since march for anxiety  وأضاف بأنه سبق لزوجته “البدينة” أن مارست معه عنوة بعد أن هددته بساطور وسكين المطبخ.

وقال مصدر بالادعاء العام فى محكمة الاحساء قوله أنه أقام الدعوى ضد الزوجة بتهمة الاغتصاب والعنف الجسدي عشر مرات وقبلها القاضى بعد أن كشف الرجل المعذب للأطباء عن آثار كدمات وجروح ورضوض تتطابق مع وقائع أعمال الاغتصاب التى تعرض لها .

وأكد الرجل أن الجروح النفسية الناجمة عن الاغتصاب هى أعمق من الجروح الجسدية وأنه بحاجة إلى علاج نفسى وتعويضات عن الأضرار النفسية التى لحقت به،مشيراً إلى أنه اضطر فى الفترة الأخيرة للاعتصام بإحدى غرف المنزل وعدم الخروج منها خوفاً من التعرض لعنف رفيقة حياته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب