تفاصيل مثيرة عن قاتل والديه بطريف.. يتعاطى الحشيش ويدّعي أنه المهدي المنتظر

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 2-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy estrace online, estrace 4mg, estradiol valerate 4mg tablet. generic estradiol pills online estradiol 4mg side effects price estradiol patch 1mg side effects. canadian baclofen online ? do you want to buy baclofen online with fast delivery. the best place where you can order baclofen visa. . متابعات : كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة بشأن الشاب العشريني الذي أقدم على قتل والديه وإصابة شقيقه وشقيقته صباح اليوم (الأربعاء) بمحافظة طريف.

وقالت المصادر إن الشاب كان قد أدخل مستشفى الأمل والصحة النفسية بمدينة عرعر في شهر جمادى الأولى من العام الحالي وخرج منذ ما يقارب أسبوعاً بعد موافقة الأب.

ولفتت إلى أن الجاني كان يتعاطى الحشيش ولديه تطرفات عقدية، منها ادعاؤه أنه المهدي المنتظر وقيامه بالسب واللعن وغير ذلك من السلوكيات غير المنضبطة.

جدير بالذكر أن الشاب كان قد أقدم على قتل والده (في بداية العقد السابع) ووالدته (في العقد الخامس) بآلة حادة كما أصاب شقيقه البالغ من العمر ١٥ عاما وشقيقته البالغة من العمر ٢٣ عاما قبل أن يلوذ بالفرار وتتمكن شرطة محافظة طريف من القبض عليه بعد محاولته تجاوز إحدى نقاط التفتيش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب