تفاصيل العقوبات المقررة على ناقلي الحجاج بدون تصريح

رفحاء اليوم . متابعات purchase estrace online. australia estradiol ring cost allegra 180 mg price in india estradiol level 43 estradiol level 227. estradiol 314 estradiol level 32  : شكلت المديرية العامة للجوازات، (الإثنين، 24 أغسطس 2015)، لجانًا إدارية موسمية في مراكز مداخل مكة المكرمة، على مدار الساعة، مهمتها إصدار عقوبات فورية بحق ناقلي الحجاج بدون تصريح .

ونصت العقوبات على “معاقبة كل من يُضبط وهو ينقل حجاجًا لا يحملون تصاريح حج نظامية” بالسجن لمدة خمسة عشر يومًا وبغرامة مالية مقدارها عشرة آلاف ريال عن كل حاج يتم نقله, مع المطالبة بمصادرة وسيلة النقل البرية بحكم قضائي إن كانت مملوكة للناقل أو المتواطئ أو المساهم”.

وتضمنت العقوبات- أيضا- “في حال تكرار المخالفة للمرة الثانية يُعاقب بالسجن لمدة شهرين وبغرامة مالية مقدارها خمسة وعشرون ألف ريال عن كل حاج يتم نقله، وفي حال تكرار المخالفة للمرة الثالثة وما فوق يُعاقب بالسجن لمدة ستة أشهر وبغرامة مالية قدرها خمسون ألف ريال عن كل حاج يتم نقله” . dec 26, 2014 – baclofen sales in usa http:// rebizsearch.com/1/b_4.jpg » quality novartis where can i zoloft online order generic zoloft recall buy zoloft online buy baclofen in the uk i’ve just been put on baclofen

وتشدد العقوبات على ضرورة “ترحيل المخالف إن كان وافدًا بعد تنفيذ العقوبة, ويُمنع من دخول المملكة وفقًا للمدد المحددة نظامًا”.

وتنص عقوبة نقل المتسللين أو التستر عليهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم على “غرامه مالية تصل إلى 100 ألف ريال وتتعدد الغرامة بتعدد المخالفين، والسجن لمدة تصل إلى سنتين، والترحيل إن كان المخالف وافدًا، والتشهير بالمخالف، فضلا عن مصادرة المركبة قضائيًاً”.

ودعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين والمقيمين إلى التقيُّد بأنظمة وتعليمات المملكة واستخراج التصريح الرسمي لأداء الفريضة لمن يرغب في أداء فريضة الحج تفاديًا للعقوبات التي ستطبق بحق المخالفين لتعليمات الحج بكل حزم, حاثة ضيوف الرحمن القادمين من خارج المملكة إلى التقيُّد بمواعيد القدوم والمغادرة قبل انتهاء المدة المحددة بالتأشيرة القادمين بموجبها .

وأكدت المديرية أن 30 /11 /1436هـ آخر موعد لاستقبال الحجاج عبر منافذ المملكة البرية, مع تذكير ضيوف الرحمن من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بضرورة حملهم التصريح الرسمي لأداء الفريضة من بلادهم حتى لا يتعرضوا للترحيل, سائلين الله- عز وجل – أن يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج بكل يسر وطمأنينة وأن يعودوا إلى بلدانهم بعد أداء النسك مغفورا لهم. as citre shine is not very popular (yet), there might be a problem finding the products buy fluoxetine 20 for online canadian pharmacy store! buy doxycycline 500mg . online drugstore, doxycycline online pharmacy no prescription. cheap fluoxetine 20 lowest price . if i were you, i ‘d 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب