تغطية مصورة لحفل ختام الأنشطة لثانوية طلعة التمياط . . برعاية إعلامية من “رفحاء اليوم”

رفحاء اليوم . ملفي الشمري


اقامت ثانوية طلعة التمياط صباح هذا اليوم السبت حفل ختام الأنشطة الطلابية على شرف الشيخ فيصل بن مشل التمياط وقد بدأ الحفل بالمباراة النهائية للدوري الرياضي وقد جمعت المباراة صف ثاني ثانوي وثالث ثانوي وانتهت بفوز صف ثاني ثانوي , ثم بدأ الحفل الختامي مع الطالب عبدالله عايد الذي رحب بالحضور ثم تلاوة آيات من الطالب متعب محمد ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ نافع مطرود الرويان رحب فيها بالحضور الكرام وشكر الشيخ فيصل التمياط على رعايته للحفل وشكر في كلمته جميع من ساهم في انجاح الأنشطة من طلاب ومعلمين كما شكر من ساهم في انجاح هذا الحفل.
ثم قدم عدد من الطلاب فقرات شعرية وإنشادية , وبعد ذلك قام الشيخ فيصل التمياط بتكريم الطلاب المتفوقين والمساهمين في انشطة المدرسة والنشاط الرياضي.
كما تم تكريم مدراء المدرسة على مدى الأعوام السابقة وهم الأستاذ مشعل زقام التمياط والأستاذ خميس سويلم والأستاذ وطبان التمياط والأستاذ صلاح فنيخر والأستاذ مخلف خلف .
كما تم تكريم الأستاذ القدير والمربي الفاضل الأستاذ محمد سالم العقيد أقدم معلم في طلعة التمياط والذي أمضى أكثر من 30 عام في مدارس طلعة التمياط.
كما تم تكريم المتعاونين والمساهمين في أنشطة المدرسة وهم الأستاذ لافي عايد والأستاذ حاكم عقيل مدير المكتب التعاوني بطلعة التمياط وصحيفة “رفحاء اليوم” على رعايتها للحفل الختامي.
كما تم تكريم عدد من معلمي المدرسة .

“رفحاء اليوم” وبصفتها الراعي الإعلامي للحفل تضع بين أيديكم تغطية مصورة وشاملة للحفل وتتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب