تغطية مصورة لحفل ختام الأنشطة بحلقات تحفيظ القرآن الكريم . . برعاية إعلامية من “رفحاء اليوم”

رفحاء اليوم . محمد المبارك

أقامت حلقات تحفيظ القرآن الكريم مساء أمس الخميس حفل ختام الأنشطة للحلقات على شرف الشيخ فيصل بن مشل التمياط وضيف الشرف الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن زبن المطيري الأمين المساعد لرابطة علماء المسلمين , وبحضور الشيخ طلال بن مشل التمياط محافظ محافظة صوير وعدد من مدراء والدوائر الحكومية والجهات الخيرية من طلعة التمياط وخارجها .
وبدأ الحفل بترحيب من مقدم الحفل الطالب سليمان مبارك الشمري بالضيوف الكرام ثم القرآن الكريم تلاه الطالب عزام محمد صياح وبعد ذلك كلمة للمشرف على الحلقات الأستاذ بندر بن عناد التومي رحب فيها براعي الحفل والضيف والحضور الكرام ثم تحدث عن أنشطة وبرامج الحلقات وذكر من ثمار هذه الأنشطة اكتشاف العديد من المواهب لدى الطلاب في الحفظ والخطابة وإعداد البحوث كما تم في الحلقة مراجعة أكثر من 30 جزءاً وحفظ 15 جزءاً استعداداً لإختبار الجمعية والتي حقق فيها طلاب حلقات الطلعة مراكز متقدمة , وختم الكلمة بشكره للداعمين الذين كان لهم الدور الأكبر في إنجاح هذه الحلقات.
ثم قدم كل من الطالب سلطان غافل وياسين منيزل كلمات عبرا فيها عن سعادتهم وشكرهم للحلقات والداعمين على تعاونهم في دعم الحلقات كما وجه الطالب ياسين نصيحة للطلاب على الاستمرار في الحلقات والحفظ والمراجعة المستمرتين وكذلك وجه شكره لأولياء الأمور على الدعم المستمر لأبنائهم الطلاب , وختم الكلمة بشكره لمعلمي الحلقات وإدارتها على ما أولوه من إهتمام للطلاب.
ثم قدم مجموعة من الطلاب نماذج لبعض التلاوات العطرة وكذلك نموذج لبعض الأنشطة مثل الخطيب المفوه .
ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لأنشطة الحلقة وبرامجها في الفترة الماضية.
وبعد ذلك قدم ضيف الحلقات الشيخ الدكتور عبد المحسن بن زبن المطيري كلمة رحب في بدايتها بالشيخ فيصل بن مشل التمياط راعي الحفل وبالحضور الكرام من مشائخ ودعاة خير وأولياء أمور وداعمين للحلقات ثم أثنى على الجهد المبذول في هذه الحلقات المباركة وشكر القائمين عليها على الإستضافة وتكلم في كلمته التوجيهية عن فضل القرآن وتعلمه وتعليمه وفضل الدعم لحفظة القرآن والقائمين على مثل هذه الحلقات .
وفي ختام الحفل تفضل كل من الشيخ فيصل بن مشل التمياط وضيف الحفل الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن زبن المطيري بتكريم طلاب الحلقات والداعمين لحلقات طلعة التمياط من مؤسسات حكومية وخيرية ومؤسسات تجارية وأفراد ورعاة .

ثم قدم الشيخ فيصل بن مشل التمياط درعاً تذكارياً لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن زبن المطيري على تشريفه الحفل , كما قدم الأستاذ بندر بن عناد والدكتور عبدالمحسن درعاً تذكارياً آخر لراعي الحفل الشيخ فيصل بن مشل التمياط على رعايته للحفل وتشريفه له.

“رفحاء اليوم” وبصفتها الراعي الإعلامي للحفل يسرها أن تضع بين أيديكم تغطية مصورة للحفل سائلين الله أن يجزي الجميع خير الجزاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب