تغطية مصورة . . لحفل “جائزة المزهم الشيحي للتفوق العلمي”

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

إحتفل أبناء المزهم الشيحي مساء أمس الأربعاء بـ “جائزة المزهم الشيحي للتفوق العلمي” في دورتها الثانية والتي رعها صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية وفقه الله , وبحضور كل من سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن الروساء وسعادة مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور , وعدد من الأعيان والوجهاء من محافظة رفحاء وخارجها.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الأستاذ منصور المزهم مقدم الحفل رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ثم تلى الطالب ناصر عقيل المزهم آيات من الذكر الحكيم , وبعد ذلك قدم أمين عام جائزة المزهم للتفوق العلمي الأستاذ صالح الشيحي كلمة الجائزة والتي شكر فيها أمير المنطقة على مباركته للجائزة ورعايته لها كما شكر سعادة مدير عام التربية والتعليم على رعايته المستمرة للجائزة وسعادة اللواء حمود المنصور المدير العام لشرطة المنطقة على تشريفه الحفل نيابة عن أمير المنطقة الذي كلفه بذلك كما شكر الشيخ أحمد الشريع الذي قدم دعماً للجائزة مقداره 20 ألف ريال وتمنى الشيحي للجميع التوفيق والسداد.
ثم قدم سعادة مدير عام التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء كلمة رحب فيها بالحضور وشكر القائمين على الجائزة وأشاد بها وشكرهم على اهتمامهم بالطلاب المتفوقين وتشجيعهم كما ذكر أن صاحب السمو أمير المنطقة قد كلفه برعاية هذه الجائزة التي اثنى عليها وباركها .
ثم قدم سعادة مدير عام شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود صالح المنصور شكره للقائمين على الجائزة من خلال كلمته التي القاها وقال إن صاحب السمو أمير المنطقة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قد كلفني للحضور نيابة عنه وأنه يبارك هذه الجائزة التي تهتم بالعلم وطلابه.
ثم قدم كلمة الجائزة الأستاذ عبيد عبدالله المزهم الذي ذكر أهدافها وما حصل عليها من تطور وقال بأننا نسعى لأن تحقق هذه الجائزة أهدافها المرجوة كما نسعى لتطويرها.
ثم قدم الأستاذ نايف بن سالم الضوي كلمة التربويين بمحافظة رفحاء شكر فيها القائمين على الجائزة وأثنى عليها كما تحدث عن فضل العلم والتعليم , كما تقدم باقنراح للقائمين على الجائزة وهو إدخال فرع للجائزة وهو فرع النساء.
ثم كلمة أبناء ” المزاهمة” المتفوقين للطالب محمد ندى المزهم الشيحي .

بعد ذلك تم تكريم الطلبة المتفوقين وعددهم ٦٤ طالباً ومدرسي حلق القرآن المتفرغين بمحافظة رفحاء وعددهم 4 معلمين .
ثم تم تكريم الجهات الإعلامية الراعية للحفل وهم قناة نايلات وإخبارية رفحاء ورفحاء اليوم ومنتديات رفحاء وإخبارية عرعر
ثم تم تكريم راعي الحفل سعادة مدير عام التربية والتعليم وسعادة مدير شرطة المنطقة ورجل الأعمال أحمد الشريع والأستاذ نايف الضوي بإهداء خاص.
بعدها توجه الحضور لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب