تغطية لنهائي بطولة حرس الحدود للإدارات الحكومية بمدينة شعبة نصاب 1434هـ

رفحاء اليوم . سلطان الشيحي

أقيمت المباراة النهائية لبطولة حرس الحدود للإدارات الحكومية بمدينة شعبة نصاب 1434هـ يوم الاحد الماضي 21 / 4 / 1434هـ بين فريقي البلدية والدفاع المدني والتي انتهت بفوز فريق البلدية بثلاثة اهداف مقابل هدفين للدفاع المدني سجل للبلدية نغيمش حامد ومحمد فحمان وعبدالله الدوسري كما سجل للدفاع المدني محمد الدوخي ومحمد نايف.
وقدحضر اللقاء سعادة الأستاذ سلطان بن سعد الجارد رئيس مركز امارة شعبة نصاب وقائد قطاع حرس الحدود بمدينة شعبة نصاب سعادة العقيد نايف بن تركي السبيعي ومدراء الدوائر الحكومية والمسئولين وجمع من المواطنين .
وقدم الحفل الرائد عبدالعزيز الجاسر الذي وجه شكره وتقديره لجميع الفرق المشاركة ولجميع المشاركين على الجهود التي بذلوها في سبيل انجاح هذه البطولة وظهورها بالشكل الذي تم التخطيط له وانها – ولله الحمد – حققت الاهداف المنشودة من اقامة مثل هذه البطولات .
وقد قدم قائد قطاع حرس الحدود العقيد نايف بن تركي السبيعي شهادات شكر للمشاركين في هذه البطولة , قدم شهادة شكر للحكام المشاركين خلال هذه البطولة , وكذلك كرم اللجنة المنظمة على جهودهم المبذولة .
وكذلك قدم العقيد نايف السبيعي دروع تذكارية للمسئولين في الإدارات الحكومية المشاركة , كما قدم درعا تذكاريا للاستاذ سلطان الجارد رئيس مركز امارة شعبة نصاب ورئيس بلدية شعبة نصاب المهندس شمام سعيدان الشمري ومدير مستشفى شعبة نصاب مناور فالح ومدير ادارة الدفاع المدني برفحاء العقيد فهد مبارك الشمري ونائب رئيس بلدية شعبة نصاب المهندس صالح معتوق البوحسين .
بعد ذلك تم تتويج الفائزين بالبطولة وقد حصل اللاعب نايف سند من فريق وزارة النقل على كأس هداف البطولة , وحصل حارس فريق الدفاع المدني حسن كريم على كأس افضل حارس , حصل فريق متوسطة شعبة نصاب على كأس اللعب النظيف , بعد ذلك تم تسليم الميداليات الفضية على صاحب المركز الثاني فريق الدفاع المدني .
بعد ذلك تم تسليم فريق بلدية شعبة نصاب الميداليات الذهبية وتتويجهم بكأس البطولة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب