تغطية دورة تنمية مهارات الطالب المدرب

رفحاء اليوم . سلطان الشيحي

رعى مدير مكتب  التربية والتعليم بمحافظة رفحاء الأستاذ: ذياب بن فراج الشمري وبحضور مشرف النشاط بالمكتب الأستاذ: نهاب بن قاسم الشمري
هذا اليوم الأحد الموافق 21 /  1 / 1435هـ البرنامج  التدريبي ( تنمية مهارات الطالب المدرب ) بمدرسة رفحاء الثانوية والذي يسبق مسابقة الطالب المدرب الأولى برفحاء .
وفي بداية البرنامج بين الأستاذ: منور بن سمير الشيحي رائد النشاط للطلاب المشاركين بالبرنامج أن قسم البرامج العامة والتدريب أعد هذه المسابقة لطلاب المرحلة الثانوية بالمحافظة , حيث تهدف المسابقة إكساب الطلاب  مهارات التدريب , وخلق روح التنافس بين الطلاب في مجال التدريب , وتنمية شخصية الطالب ليكون بإذن الله قادراً على النجاح في الحياة الحديثة , وتنمية روح العمل لدى الطالب وتعليمه الاعتماد على النفس بعد الله عزوجل , وإكتشاف المواهب في مجال التدريب ورعايتها .
علماً بان الدورة تستمر مدة ثلاثة أيام حيث يقوم الأستاذ: عبدالله بن فرحان الشمري بتدريب الطلاب المشاركين من جميع مدارس المحافظة .
وعند  نهاية البرنامج سيقيَم الطلاب المشاركين بالمسابقة من خلال لجنة تقييم يرؤسها مشرف النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمشرف العام على المسابقة الأستاذ: نهاب بن قاسم الشمري .
وقد أعد قسم البرامج العامة والتدريب في نهاية البرنامج جوائز قيمة للفائزين على مستوى الطالب والمعلم المشرف على الطالب والمدرسة .

 

IMG_9437

IMG_9420

IMG_9429

IMG_9430

IMG_9491

IMG_9511

IMG_9508

IMG_9513

IMG_9455

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب