تغطية ختام برنامج تنمية مهارات الإتصال في الحوار المقامة في تعاوني طلعة التمياط برعاية مجموعة العلاوي

رفحاء اليوم . خاص

اختتم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني مساء اليوم الإثنين 1 / 11 / 1433هـ برنامج ” تنمية مهارات الإتصال في الحوار ” والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم السبت 28 / 10 القاها الأستاذ منيف خضير الشمري المدرب المعتمد من قبل مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني والتي أقيمت في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بطلعة التمياط وبرعاية رسمية من مجموعة الدكتور ياسين العلاوي التجارية ورعاية إعلامية من “رفحاء اليوم “ .
وقد شارك في البرنامج 33 متدرباً يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع كالمعلمين والعسكريين والمهندسين والموظفين والطلاب وقدم خلال الدورة العديد من الإستمارات لقياس بعض المهارات لدى المشاركين وكذلك التطبيقات التي تنمي مهارات الإتصال.
وفي ختام الدورة قام المدرب الإستاذ منيف خضير والأستاذ حاكم عقيل رئيس مجلس إدارة المكتب بتوزيع شهادات حضور البرنامج للمشاركين.
كما قدم الأستاذ حاكم عقيل درعاً تذكارياً لكل من الأستاذ منيف خضير على إقامت البرنامج , ومجموعة الدكتور ياسين العلاوي التجارية على رعايتها للبرنامج.
وقال الأستاذ حاكم عقيل بهذه المناسبة نشكر مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الذي ينظم مثل هذه الدورات والبرامج كما نشكر الأستاذ منيف خضير الذي سعى جاهداً لإقامة هذه الدورة وذلل كل الصعاب لإقامتها والشكر موصولاً لسعادة الدكتور ياسين العلاوي ومجموعته التجارية التي كانت السبب الرئيس لإقامة البرنامج حيث قامت مجموعة الدكتور ياسين العلاوي مشكورة برعاية البرنامج الرسمية وتقديم الدعم فله منا كل الشكر والتقدير ونسأل الله أن لا يحرم الجميع الأجر والمثوبة.

تعليق واحد على: تغطية ختام برنامج تنمية مهارات الإتصال في الحوار المقامة في تعاوني طلعة التمياط برعاية مجموعة العلاوي

  1. 1
    التومي

    دورة ممتازه استفدت منها كثيرا وكان لبراعة المدرب الاستاذ
    منيف خضير دور كبير في الاستفادة واستيعاب محاور الدورة
    كل الشكر للمكتب التعاوني بطلعة التمياط والشكر ايضا لرجل الاعمال
    ياسين العلاوي لدعمه الدوره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب