تغريدة مُواطن برفحاء تعيد سيارته المسروقة منذ أسبوعين

رفحاء اليوم . عويد التومي : أعادت تغريدة مواطن برفحاء، نُشرت في موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قبل نحو أسبوعين، سيارته التي سُرقت منه في مدينة الرياض، بعدما تَعَرّف عليها رجل أمن أثناء توقفها بأحد أحياء العاصمة.

 
وقال مالك السيارة المواطن صالح الشمري، من سكان محافظة رفحاء سُرقت سيارتي من نوع” تاهو” موديل 2012 بتاريخ 13/ 10/ 1435هـ، من أمام إحدى المحلات التجارية بمدينة الرياض، بعد أن تركتها في وضع التشغيل.
 
وأضاف: “أبلغتُ شرطة الحمراء بالحادثة، وسجلتُ محضراً رسمياً لديهم، وجرى على إثره تعقّب الجاني والبحث عنه؛ ولكن دون جدوى؛ فقمت بكتابة أوصاف السيارة ورقم لوحتها، وأرفقت معها رقمي، ونشرتها عبر حسابي في موقع تويتر”.
 
وأكمل: “اتصل بي رجل أمن قبل ٣ أيام، وأبلغني بأنه قرأ تغريدتي في “تويتر” وأمامه الآن سيارة متوقفة بحي النظيم بالرياض تحمل نفس المواصفات التي ذكرتُها؛ ولكنها منزوعة اللوحات؛ فطلبت منه حراسة السيارة لحين وصول قريبي لنفس الموقع للتعرف عليها”.
 
وتابع: “وصَل قريبي للموقع، وكان رجل الأمن ينتظره بالقرب من السيارة، وعند وصوله اتضح له أنها سيارتي المسروقة في منتصف شهر شوال الماضي؛ فجرى استدعاء الدوريات الأمنية والأدلة الجنائية، وتم تسليم السيارة لقريبي الذي بدوره بعثها لي في محافظة رفحاء”.
 
ولفت إلى أن السارق استولى على أدوات مطعم وجوالين كانا في المقعد الخلفي، ولم يعبث بالسيارة أو يستخدمها لغرض التفحيط؛ مبيناً أنها كانت في حالة جيدة لدى العثور عليها؛ ولكن اللوحات الأمامية والخلفية فقط كانت مفقودة.
 
وختم “الشمري” بقوله: “رجل الأمن ساعدني في الوصول لسيارتي برغم أنه لم يكن على رأس العمل وليس لديه بلاغ رسمي، وسأقدم له مكافأة مالية 10 آلاف ريال؛ نظير الجهود التي بذلها معي”.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب