تغريدات مصورة لوزارة الزراعة عن العلاقة الجنسية للجراد تثير سخرية وانتقاد المغردين

  • زيارات : 144
  • بتاريخ : 6-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أثارت تغريدات نشرها الحساب الرسمي لوزارة الزراعة بموقع “تويتر” عن العلاقة الجنسية للجراد مرفق بها عدد من الصور التوضيحية ردود فعل ساخرة ومستنكرة بين متابعي الحساب.

3 days ago – buy fluoxetine online canada no prescription :: efficacy of brand-name vs. generic fluoxetine – online drugstore reviews -> how to order 

وكتبت وزراة الزراعة في تغريداتٍ لها اليوم (الأحد): “حشرة الجراد الصحراوي غير الناضجة جنسياً كبيرة الحجم وأجنحتها تفوق البطن في الطول ولونها العام وردي فاتح أو أحمر”، متابعة أن “حشرة الجراد الصحراوي الناضجة جنسياً يكون لون الذكر أصفر لامع أما الأنثي فتكون صفراء فاتحة”، مرفقة صورا توضيحية للتغريدات.

propecia negative side effects buy propecia online
23 jul 2013 … buying zyban without prescription _ reliable canadian pharmacy _ _ secure & safe ordering _ _ buying all prescription pills no prescription …

من جانبهم، وجه متابعو الحساب انتقادات ساخرة للوزارة عقب نشر التغريدات، مستنكرين نشر مثل إحدى هذه الصور دون حاجة ملحة لذلك، حيث كتب معلق: “صورة غلط، هذا حساب وزارة مو قناة وثائقية”، كما كتب آخر: “كانكم جبتوا العيد”، بينما تهكم ثالث بالقول: “شكراً على المعلومة مدري وش كنت باسوي بدونكم”، فيما سخر رابع متسائلا عن سر هذه الشفافية في طرح الصور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب