تعيين 60 فنياً وترقية 662 موظفاً بالهلال الأحمر بمناطق المملكة

  • زيارات : 211
  • بتاريخ : 17-نوفمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : اعتمد رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز، تعيين 60 مرشحاً على عدة تخصصات مختلفة، منهم 32 مبتعثاً، على نفقة الهيئة أنهوا دراستهم بنجاح في تخصص الإسعاف وطب الطوارئ لفئة “فني”، و13 “فني صيدلي” إضافة إلى 15 “فني أجهزة طبية”.

 واعتمد رئيس الهيئة، حركة نقل لسبعة موظفين فني صيدلي وإعادة توزيع 27 آخرين وترقية “662” موظفاً من المشمولين بلائحة الوظائف الصحية من المستوى المثبت عليه للمستوى الذي يليه.
 
وشملت التعيينات الجديدة توزيعهم على المراكز الجديدة؛ حيث تمّ توجيه عدد 7 “فني إسعاف” في منطقة مكة المكرّمة و6 “مسعفين” بمنطقة الرياض، إضافة إلى 4 “مسعفين” بالمدينة المنوّرة وجازان، و3 “مسعفين” في المنطقة الشرقية والجوف و”مسعف” واحد في عسير، و3 “مسعفين” تم توزيعهم على باقي المناطق.
 
ووزّعت التعيينات الجديدة لـ “فني صيدلي”، أربعة موظفين في مكة المكرّمة والباحة وموظف واحد في كل من: نجران والجوف والقصيم والمنطقة الشرقية وتبوك ومنطقة عسير، كما تم توزيع خمسة عشر “فني أجهزة طبية” على مناطق المملكة في كل من الإدارة العامة الرئيسة بالرياض ومكة المكرّمة والمنطقة الشرقية، إضافة إلى موظف واحد في كل من: القصيم وعسير وحائل والباحة وجازان وتبوك والجوف والمدنية المنورة والحدود الشمالية، وتوزيع السبعة والعشرين “فني صيدلي” في إدارة التموين الطبي بالإدارة العامة بمناطق المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب