تعميم خدمة استخراج شهادات المواليد السعوديين إلكترونياً خلال شهر بجميع مناطق المملكة

  • زيارات : 68
  • بتاريخ : 27-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy prozac online, including prozac 20mg medication, from the largest canadian pharmacy with free shipping on all orders of prozac and other discount . متابعات : أكد مساعد مدير عام تقنية المعلومات في وكالة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، تركي العيد، اكتمال الربط الإلكتروني الموحد لاستخراج شهادات الميلاد للمواليد السعوديين والأطفال المتوفين أثناء الولادة في المستشفيات الحكومية، وسيبدأ تقديم الخدمة في كافة أنحاء المملكة خلال شهر من الآن. best prices for all customers! express delivery, zoloft price at walmart. you are here: home ciprofloxacin price in usa generic zoloft breastfeeding 

وقال العيد إن الخدمة التي جرى تفعيلها في الرياض منذ شهرين، وستعمم خلال شهر، تعتمد على منح موظف في كل مستشفى صلاحية إدخال المعلومات المتعلقة بالمواليد الجدد والمتوفين في النظام، وإرسال البيانات إلكترونياً إلى إدارة الأحوال المدنية، لتعتمد وتستخرج الشهادة وتسلمها لولي الأمر فور مراجعته الأحوال.

وأضاف، بأن تقديم الخدمة إلكترونياً سيسهم في تخفيف الزحام على المواعيد البعيدة في فروع الأحوال المدنية في جميع أنحاء المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب