تعليم المدينة يتحقق من تعرض طالب للضرب من معلمه

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 15-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy without prescription – order now!!! tags: baclofen order online . baclofen online . baclofen online australia . online baclofen bestellen. purchase baclofen متابعات : أثارت تغريدة لولي أمر طالب على ” تويتر ” يعرض فيها صورة لابنه الذي تعرض للضرب على وجه من قبل معلم بمدرسة بالمدينة المنورة سخط متناقليها الذين طالبوا بالتحقيق في الحادثة ومعاقبة المعلم إن ثبت ذلك، وشدد عمر برناوي المتحدث الإعلامي في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة – في حديثه للرياض – على الرفض التام للعنف ضد الطلاب مهما كانت الأسباب والمبررات، مؤكدا أن الإدارة تتحقق من صورة عرضها ولي أمر طالب على حسابه في تويتر، وفي حال تقدم ولي الأمر رسميا بشكواه للإدارة وثبتت الواقعة فإن المعلم سيكون تحت طائلة المسؤولية وعرضة للعقوبة.

1 day ago – order estrace online pharmacy no prescription. find estrace vivelle-dot estrace on line sales – tablets estrace xerosis can i purchase

وقال برناوي : نرفض قطعيا أي عقاب بدني أو لفظي ويخطئ من يظن أن الإدارة تتساهل في هذا النوع من القضايا وقد سبق أن صدرت عشرات التعاميم التي تؤكد على ذلك ولا عذر للمتجاوز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب