تعليم الشمالية يناقش الإستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد

  • زيارات : 354
  • بتاريخ : 17-أغسطس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : رأس سعادة مساعد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشمالية للشؤون المدرسية الأستاذ فهد بن حامد الهديب لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم بالمنطقة، بحضور مدير ومديرة الإشراف التربوي ومشاركة مسؤولي الإدارة وأعضاء لجنة الاستعداد للعام الدراسي من البنين والبنات عبر الدائرة التلفزيونية بقاعة الإجتماعات الصغرى صباح اليوم، وذلك لمناقشة ما تم إنهاؤه من برامج ومشروعات وتجهيزات للعام الدراسي المقبل 1435/1436هـ.

وأكد الهديب في بداية الاجتماع على أهمية إنهاء جميع الخطط المعدة لبداية العام الدراسي والتي تشمل تجهيز المباني المدرسية، إضافة إلى إنهاء جميع أعمال الصيانة وتوفير متطلبات العمل التعليمي على اختلافها.

وحث الهديب الجميع على استثمار الوقت بما يضمن التنفيذ الأفضل لخطط الاستعداد على جميع الأصعدة دون تأخير، مطالباً باستمرار المتابعة الدورية من خلال اللجنة، مؤكداً على أهمية الدور المنوط بمديري الإدارات المعنية بالاستعداد لتهيئة الميدان التربوي لبداية جادة في العام الدراسي 1435/1436ه. كما استعرض أمين إدارة التربية والتعليم بالمنطقة منسق لجنة الاستعداد الأستاذ محمد الراجي، التقارير الواردة من الإدارات المعنية بالاستعداد ومدى التقدم الحاصل في تسديد احتياجات المدارس , وتمت مناقشة الخطة البديلة لنظافة المدارس في حال تأخر صرف المستحقات والإعتمادات من الوزارة.

 

___ê___ر 006 ___ê___ر 008 ___ê___ر 009 ___ê___ر 011 ___ê___ر 012 ___ê___ر 013 ___ê___ر 014 ___ê___ر 015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب