تعليم الشمالية يقيم ملتقى السلامة المدرسية بالتعاون مع الدفاع المدني

  • زيارات : 240
  • بتاريخ : 4-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : أقامت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ملتقى السلامة المدرسية تحت عنوان( سلامتي . . معرفتي ) لمسؤولي الأمن والسلامة بمدارس (البنين) لقطاع عرعر في القاعة الكبرى بالإدارة أمس الثلاثاء الموافق 1436/04/14هـ  بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة وإدارة الوحدة الصحية المدرسية بالإدارة .

 
 وقد تضمن الملتقى عدة محاور متنوعة شملت الآتي :
المحورالأول / اساسيات في الأمن والسلامة المدرسية قدمه مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية عويد بن حسن العنزي  .
المحور الثاني / خطط الإخلاء في المنشآت التعليمية قدمه ملازم أول فيصل بن ضحوي العنزي من مديرية الدفاع المدني بالمنطقة.
المحور الثالث / دور مسؤول الأمن والسلامة المدرسية في برنامج الإسعافات الأولية قدمه الدكتور عبدالرحمن بن محمد الجندي من إدارة الوحدة الصحية المدرسية بالإدارة
المحور الرابع / نقاش مفتوح مع مسؤولي الأمن والسلامة بالمدارس .

وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية على أهمية مثل هذه الملتقيات والبرامج  لرفع الوعي ونشر ثقافة الأمن والسلامة في مدارسنا و اعرب عن شكره وتقديره  لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة وادارة الوحدة الصحية المدرسية ولجميع مسؤولين الأمن والسلامة بالمدارس الذين حضروا وابداو تفاعلهم وحماسهم مع  هذا الملتقى ,كما قدم الملازم أول فيصل ضحوي العنزي بالغ شكره وتقديره  للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية على ما توليه من اهتمام ببرامج الأمن والسلامة بالمدارس  وتعاونها مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة.
5 6 7 8 12

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب