تعليم الشمالية يفعل أسبوع المرور بمعرض ومسرحية وفعاليات توعوية

  • زيارات : 254
  • بتاريخ : 9-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : شاركت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية في تفعيل أسبوع المرور الخليجي المقام تحت شعار ” قرارك … يحدد مصيرك” والذي افتتح صباح الأحد بقاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر الذي أفتتحه سعادة وكيل أمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد , وشملت المشاركة أطلاق جناح ضمن المعرض الذي أقامته إدارة المرور للتعريف بأهمية السلامة المرورية .

وأوضح المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي أنه بناءً على توجيه المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي تمت المشاركة بجناح ضمن المعرض المصاحب لأسبوع المرور الخليجي ضمن الإدارات الحكومية المشاركة وتم تقديم مسرحية من طلاب ثانوية ابن تيمية بعرعر لاقت استحسان الحضور بالإضافة إلى مشاركة طلاب الكشافة وزيارات من طلاب المدارس للمعرض.

وأضاف أن المدارس أطلقت صباح اليوم حزمة من البرامج المتمثلة في المعارض المدرسية وكلمات في الإذاعة الصباحية والمحاضرات بالتعاون مع إدارة المرور للتحدث عن الأمن والسلامة المرورية وتوعية الطلاب .

وأشار العنزي أن المدارس شاركت أيضا بالعديد من اللوحات والمجسمات والنشرات لتفعيل أسبوع المرور الخليجي , هذا وستشارك المدارس والمكاتب والإدارات التعليمية ببث برامج عن خطورة المشكلات المرورية من الناحية الصحية والاقتصادية والأمنية عبر نشراتهم الداخلية وفي حسابات المدارس عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب