تعليم الشمالية يعرض مسرحية تمتمة على مسرح الإدارة

  • زيارات : 220
  • بتاريخ : 9-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : عرض تعليم الحدود الشمالية امس بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عباس صالح العنزي وعدد من مديري الادارات وطلاب مدارس عرعر للمرحلتين الثانوية والمتوسطة مسرحية تمتمة على مسرح الادارة العامة في عرعر والتي قدمها طلاب الفرقة المسرحية بثانوية شيخ الاسلام ابن تيمية من تأليف واخراج يحى بن غريب الدهمشي .

ونالت المسرحية التي ستعرض في برنامج المنافسات المسرحية في تبوك الاسبوع القادم على مستوى المملكة استحسان وتصفيق الحضور وتتحدث عن الصراعات بين طبقات المجتمع ولغة الحوار بمختلف الانواع من خلال عدد من الشخصيات.

وقال رئيس قسم النشاط الثقافي في تعليم الحدود الشمالية ثامر بن سودي العنزي ان الفرقة المسرحية في مدرسة ابن تيمية تأهلت للمرحلة النهائية بعد منافسة جامية في الرس قبل اكثر من شهر ونصف مع عدد من الفرق التابعة لثمان ادارات تعليمية في التصفيات الاولية معربا عن تقديره لإدارة المدرسة ولمخرج العرض وللطلاب على الجهود الكبيرة التي بذلوها

منوها في الوقت نفسه على الاهتمام والدعم الذي تجده الفرقة المسرحية والنشاط الثقافي من قبل المدير العام للتربية والتعليم الاستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي ومن المساعدين ومدير ادارة النشاط الطلابي .

 

1 2 3 4 5 6 7

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب