تعليم الشمالية يعتمد 6 مرشحين لجائزة التميز بدورتها الخامسة

  • زيارات : 355
  • بتاريخ : 7-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية أسماء المرشحين لنيل جائزة التميز على مستوى المملكة في دورتها الخامسة, التي شملت فئة مديري المدارس والمعلمين والمشرفين والمرشدين على مستوى شؤون تعليم البنين وشؤون تعليم البنات بعد تدقيق الأسماء التي أعلنتها لجنة جائزة التربية والتعليم للتميز .


 وتم ترشيح مديرمدرسة واحة المعرفةالأستاذ محمد بن عبد الرحمن المحمودلنيل الجائزة على مستوى الوزارة لفئة المدراء، وترشيح المعلم بابتدائية المساعديةالأستاذ فايز بن مدالله العنزي لنيل الجائزة على مستوى الوزارة لفئة المعلمين، وترشيح المشرف التربوي من مكتب التربية والتعليم بالحدود الشمالية الأستاذ مفلح بن فارس العنزي لنيل الجائزة عن فئة المشرف التربوي، أما عن فئة الإرشاد الطلابي فقد تم ترشيح المرشد الطلابي بابتدائية الأمام الشافعي الأستاذ خاطر ذيبان الرويلي.


وتم ترشيح المعلمة بالروضة الثانية المعلمة سلطانة مرزوق الزارع لنيل الجائزة على مستوى المعلمات، أما عن فئة المرشدة الطلابية ترشحت المعلمة انتصار صالح النذير من الثانوية الثانية بعرعر لنيل جائزة التربية والتعليم للتميز.

فقد تم تثبيت وإرسال استمارات المرشحين الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني للأمانة العامة للجائزة وتم الرفع بمسوغات ترشيحهم مع الشواهد وذلك وفقا للمعايير التفصيلية للجائزة وحسب اللائحة التنظيمية الواردة من وزارة التربية والتعليم والتي قام بتنفيذها ميدانيا المشرفين التربويين في جميع قطاعات الإدارة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب