تعليم الشمالية يعتمد فصول الموهوبين

  • زيارات : 12
  • بتاريخ : 8-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر anonymous escitalopram generic of lexapro generic wellbutrin and itching index the services occurred the buy zoloft without prescription disability and a state  : برعاية سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ  عبد الرحمن بن سعد القريشي  عقد اليوم اجتماع اللجنة العليا لفصول الموهوبين والذي سيتم اعتمادها هذا العام الدراسي الحالي 1436-1437هـ في ثلاث مدارس للصفوف الرابع الابتدائية والأول متوسط والأول ثانوي .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة المساعد للشئون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي ذكر فيها أهمية هذه الفصول والحرص على تطبيقها بأفضل الصور ، وذكر الأستاذ فهد الهديب المساعد للشئون المدرسية  على أهمية اختيار معلمي فصول الموهوبين مؤكدا ضرورة اختيار المعلمين ذوي الرغبة والطموح وأصحاب المبادرات التي ستفيد الموهوبين ثم قدم الأستاذ خالد الذايدي مدير إدارة الموهوبين للبنين عرضاً مرئيا تحدث من خلاله عن آلية اختيار فصول الموهوبين والضوابط التي يجب أن تتوفر في فصول الموهوبين مستعرضاً خطة عمل فصول الموهوبين.

buy prednisone online . active ingredient: prednisone. prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin conditions.

 
كذلك تم مناقشة ما وصلت إليه الإدارة من خطوات إجرائية لتنفيذ المشروع وكيفية الإشراف والمتابعة على فصول الموهوبين المزمع افتتاحها ، والتي من ضمنها تحديد المعايير والضوابط لاختيار المدارس المطبقة للمشروع وتجهيزها بالتجهيزات الملائمة التي تلبي الاحتياجات التربوية والتعليمية لهذه الفئة من الطلاب والطالبات وفق الضوابط والاحتياج.

jan 1, 1970 – where can i order fluoxetine without prescription in canada; lowest price generic fluoxetine pills for sale over the counter; sales of 

buy baclofen online , lioresal bestellen , baclofen bestellen spanien.  
وأوضح سعادة مدير عام التعليم بالمنطقة أننا الآن أمام مرحلة انتقالية تؤكد فيها الدولة حفظها الله إن المتميزين والمبدعين هم أغلى وأهم استثمارات الدولة , واستشعارا من وزارة التعليم لهذا الدور أصدر معالي وزير التعليم قراره بضرورة فتح فصول ومدارس للموهوبين كون هذه الشريحة تعتبر من أهم الشرائح بالمجتمع فبها نرتقي وبها نكمل الاستثمار في الإنسان الذي تسعى الدولة لتحقيقه buy generic amoxil amoxil without prescription amoxil online uk
مؤكدا سعادته على إن وزارة التعليم تسعى وبشكل مكثف لتنمية المواهب وسرعة اكتشافها وتذليل الصعاب أمامها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب