تعليم الشمالية يطلق دورة المسرح المدرسي .. بيئة جاذبة

  • زيارات : 166
  • بتاريخ : 12-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : بدعم واهتمام ومتابعة من مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي تنطلق الاحد القادم على مسرح بيت الطالب دورة تدريبية بعنوان (المسرح المدرسي …بيئة جاذبة ) التي ينفذها تعليم الحدود الشمالية ممثلا بالنشاط الثقافي وتستمر الدورة لمدة اسبوع ويشارك فيها اكثر من 48 معلما من جميع مدارس مدينة عرعر وطلاب من المرحلة الثانوية وتنطلق الدورة في الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ويقدم الدورة المدرب والمخرج المسرحي محمد بن علي الغفيلي.

وأكد مدير ادارة نشاط الطلاب تركي بن رضيمان العنزي ان النشاط يهدف من هذه الدورة على ابراز اهمية المسرح المدرسي في تنمية  شخصية الطالب وتعويده على الوقوف امام الجمهور بثقة مؤكدا ان الدورة ستشهد مشروع تخرج بسيط لكل مشارك فيها يقدمها نهاية الدورة معربا عن تقديره لسعادة المدير العام الاستاذ عبدالرحمن القريشي على دعمه وحرصه على انجاح برامج النشاط الطلابي المختلفة مقدما شكره للمدرب والمخرج المسرحي محمد الغفيلي الذي تفضل مشكورا بتلبية دعوة الادارة للمشاركة وتقديم خبراته في هذا المجال.

جدير بالذكر ان الدورة قد اعلن عنها قبل اكثر من شهر لمدارس عرعر ويشارك فيها المعلمون الراغبون من جميع المراحل الثلاث والراغبون من طلاب المرحلة الثانوية فقط  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب