تعليم الشمالية يطلق برنامج الصحة النفسية المدرسية لتدريب المرشد الطلابي

  • زيارات : 243
  • بتاريخ : 16-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : افتتح سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي برنامج الصحة النفسية المدرسية لتدريب المرشد الطلابي والمرشد الصحي وممرض الصحة المدرسية بحضور سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ فهد بن حامد الهديب صباح اليوم في مسرح مدرسة رياض الفكر الأهلية الثانوية بعرعر .

وأوضح مدير إدارة الصحة المدرسية الدكتور المتنبي  عثمان سر الختم أن البرنامج يستمر لمدة يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 24-25 / 2 / 1436هـ ويتم من خلاله تقديم العروض التقديمية عن أدوار الكوادر الصحية وورشة عن خصائص النمو والمشكلات النفسية بالمدارس والتعامل معها وورشة عن مفاهيم تعزيز الصحة المدرسية وورشة عن الاساءة ضد الأطفال ويتم في ختام البرنامج تنفيذ ورشة عن الآلية الإجرائية لتحويل الحالات .

ويشارك في ورش العمل كل من خالد بن سليمان مشرف الصحة المدرسية والدكتور عبدالرحمن الجندي من الوحدة الفرعية بعرعر والدكتور محمد عايد مشرف الشؤون الوقائية والدكتور عبدالله الرويلي مدير إدارة التوجيه والإرشاد والدكتور سليمان أحمد من مجمع الأمل للصحة النفسية والدكتور المتنبي عثمان مدير إدارة الصحة المدرسية والأستاذ عارف الأسمر مشرف التوجيه والإرشاد .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب