تعليم الشمالية يستقبل حجاج العراق وضيوف الرحمن بمعسكر كشفي يشارك فيه 10 قادة و100 كشاف

رفحاء اليوم . جاسر الصقري ( عرعر )

تشارك الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية بمائة كشاف يمثلون طلاب المرحلة الثانوية وعشرة قادة كشفيين وعدد من المشرفين.

وقد أنهت الإدارة العامة الترتيبات اللازمة لانطلاق المعسكر الكشفي لحجاج وضيوف الرحمن في مدينة الحجاج على طريق عرعر سكاكا بعد أن تم تجهيز المعسكر بالخيام والمعدات اللازمة .

وتتمثل أعمال المعسكر الكشفي في مدينة الحجاج باستقبال الحجاج القادمين عبر منفذ جديدة عرعر من دولة العراق وتنظيم عملية دخولهم وكذلك تقديم الوجبات الغذائية المناسبة لهم مع تقديم الماء والمشروبات الباردة والساخنة واستضافة الحجاج وقت استراحتهم في المدينة.

من جانبه أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدا لرحمن بن احمد الروساء ان المعسكر الكشفي يهدف الى غرس روح الوطنية وحب العمل التطوعي لدى الكشافين والإسهام مع الجهات الحكومية المعنية في الحج وتقديم كل ما يستطيع الكشاف خدمة لضيوف الرحمن.

وثمن الروساء في تصريحه الجهود الكبيرة والمتابعة المستمرة لأعمال وتجهيز المعسكر من لدن سمو أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس لجنة الحج بالمنطقة صاحب السمو الأمير عبدا لله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود واهتمام ودعم سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدا لله ومعالي النواب والوكلاء في الوزارة مقدما شكره لكافة أعضاء اللجان العاملة في المعسكر الكشفي والكشافين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب