تعليم الشمالية يحقق 196% في التسجيل بأولمبياد الإبداع . . وتميز بتجاوز النسبة المقررة على مستوى الوزارة

رفحاء . عيادة الجنيدي

حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشمالية نسبة أعلى من نسبتها المقررة في تسجيل الطلاب لمسار البحث العلمي بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2013” للعام الدراسي 1433-1434 هـ بنسبة 196.54%.

ووجه وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك الشكر والتقدير لمدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشمالية الأستاذ عبدالرحمن الروساء على ما حققته الإدارة من إنجاز وتميز في مجال تسجيل الطلاب بمسار البحث العلمي، واعتبر البراك ذلك المؤشر دليلاً على حرص الإدارة واهتمامها ومتابعتها لهذا البرنامج النوعي الذي يخدم أبناءنا الطلاب، متمنياً للإدارة مزيداً من التميز والإبداع.

من جهته أعرب الأستاذ عبدالرحمن الروساء عن بالغ شكره واعتزازه وتقديره للدكتور البراك على هذه اللفتة، مؤكداً ان ادارته مع هذا التوجه ومتمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات المشاركين في الأولمبياد تحقيق مراكز متقدمة.

يشار إلى ان الإدارة العامة للموهوبين قد حققت أعلى نسبة على مستوى الوزارة في تسجيل الطلاب لمسار البحث العلمي بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2013” بنسبة 145.54 %.

وكان الموهوبون بالمنطقة الشمالية قد حققوا في الأعوام السابقة انجازات كبيرة على مستوى المملكة، والمشاركة في المؤتمر العالمي لدول الشرق الأوسط ودول المحيط الهادئ 2012م، والمشاركة في معرض انتل آيسف للعلوم والهندسة (ISEF 2011) في أمريكا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب