“تعليم الشمالية” يحرج معلميه بتعميم “عاجل”.. ورابط “معطل”

رفحاء . فهد المختاري , عيد الحماد

تفاجأ عدد من معلمي منطقة الحدود الشمالية بتعميم نشرته إدارة التربية والتعليم بالشمالية على موقعها الإلكتروني أول من أمس “السبت”، دعت من خلاله المعلمين الراغبين بدراسة دبلوم ما بعد البكالوريوس إلى التقديم من خلال رابط إلكتروني لا يعمل وخلال يومين فقط.
وأبدى معلمون انزعاجهم من كون مدة التقديم هي يومان فقط، حيث نشر التعميم يوم السبت فيما يغلق التقديم اليوم “الاثنين”، رغم مطالبة الراغبين بدراسة الدبلوم بعدد من الاشتراطات التي تحتاج وقت لتوفيرها.
يقول عايد الشمري معلم في المرحلة الابتدائية يتمتع بالإجازة، من بين الاشتراطات إحضار موافقة قبول من الجامعة إضافة لتوقيع تعهد من مدير المدرسة، مستغرباً نشر التعميم خلال الإجازة كون الكثير قد سافر، مؤكداً أنه رغم ضيق الوقت إلا أن الرابط الإلكتروني للتقديم لا يعمل.
إلى ذلك، كان مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم الحدود الشمالية محمد حوران العنزي أكد أمس، أنه تم تخصيص 18 مقعداً لدراسة الدبلوم لما بعد البكالوريوس للبنين في تعليم الحدود الشمالية. وأضاف أن “تعميما عاجلا” وصل إلى تعليم الشمالية من الوزارة بهذا الشأن، مبيناً أن التسجيل سيكون مباشرة في برنامج الترشيح عبر الرابط التالي: http://www.hries.com/، وأنه لا يشترط مخاطبة إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة، مشيراً إلى أن آخر موعد للتقديم “اليوم” الاثنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب