تعليم الشمالية يبدأ باستقبال المعلمات البديلات لإنهاء إجراءات الحصر اليوم الأحد

رفحاء اليوم . محمد المبارك

عباس صالح العنزي

بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية بتنفيذ إجراءات حصر المعلمات البديلات، اللاتي تم التعاقد معهن للعمل كمعلمات قبل تاريخ 18-5-1432هـ، ولم يشملهن التعيين .

وأوضح مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي أن الإدارة تستقبل من مساء اليوم الاحد الموافق13-9-1434هـ بإدارة شؤون الموظفين بالإدارة من الساعة العاشرة مساءا وحتى الساعة الواحدة صباحا الملفات للبديلات عن طريق أولياء أمورهن .

وأضاف المعلمة البديلة هي من تم التعاقد معها كمعلمة بديلة للعمل خلال فترة تمتع المعلمة الاساسية بإجازة رعاية مولود او اجازة استثنائية.

وكذلك في مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات أوراق المتقدمات لاستكمال إجراءات تعيينهن وتشمل: صورة من وثيقة التخرج، وصورة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة، وصورة من عقد العمل كمعلمة بديلة، وصورة من مسير الرواتب أو صورة من تحويل الراتب، وكذلك صورة من خطاب التوجيه للمدرسة، إضافة إلى تعبئة استمارة التقديم المرفقة بموقع الإدارة على الانترنت , مشيراً إلى أن قسم شؤون الموظفين يتولى توفير المسوغات التي قد لا تتوفر لدى صاحبة الطلب.

وبالنسبة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء المواعيد هنا على الرابط التالي (مكتب التربية والتعليم برفحاء يحدد مواعيد استقبال الطلبات الخاصة بالمعلمات البديلات)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب