تعليم الشمالية لن يتم تأخير الاختبارات لعدة مبررات

  • زيارات : 284
  • بتاريخ : 8-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية  أنه وبناء على ما يرد من استفسارات بشأن موجة الطقس الباردة على المنطقة , في البداية تثمن وتقدر الإدارة المطالب ووجهات النظر المطروحة بهذا الشأن  .

وتود أن توضح للجميع بأن الإدارة بعد بدراسة الموضوع مع المختصين ترى عدم إجراء أي تعديل على مواعيد الاختبارات اليومية للأسباب التالية:

1- تأجيل الاختبارات لمدة ساعة لن يكون له تأثير كبير في تغيير درجة الحرارة.
2- من خلال الجولات الميدانية للاختبارات تمت ملاحظة أن جزء كبير من الطلاب والطالبات يأتي لقاعة الاختبارات وهو مرهق  وتأخير الاختبار سيؤثر سلبا على أدائهم .
3- أولياء الأمور دوامهم الساعة الثامنة صباحا وسيكون القرار مربكا لهم بعد ذهابهم لمقر أعمالهم والاستئذان بعد نصف ساعة لكي يتمكنوا من توصيل ابنائهم وبناتهم للمدارس .
4- تأخر عودة المعلمات لمنازلهن بسبب ارتباطهن بعمليات التصحيح لوقت متأخر  سواء داخل المدينة أو المعلمات اللاتي يعمل بمدن أخرى غير مقر إقامتهن .
5- قوة الموجة ستكون في فترة الاجازة الاسبوعية يومي الجمعة والسبت , وبحمد الله التكييف في قاعات الاختبارات جيد وتمت تهيئة المدارس لذلك .

للأسباب المذكورة أعلاه ستكون عملية التأخير غير عملية بعد مناقشة الأمر مع الجهات المختصة سواء داخل الإدارة أو خارجها .

مقدرين حسن تفهمكم , وتؤكد  الإدارة العامة  حرصها على أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وفترة الاختبارات تتطلب الانضباطية وعدم إرباك الميدان التربوي , والله ولي التوفيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب