تعليم الشمالية : سنلاحق مصور مقطع الاعتداء على أحد أولياء الأمور

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 3-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

remember that alcohol can add to the drowsiness caused by baclofen. buy baclofen online from a certified, established online pharmacy where you know  رفحاء اليوم . خالد السويلمي : شكلت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية اليوم لجنة من مكتب محافظة طريف للتحقيق في المقطع الذي تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه وكيل مدرسة بمحافظة طريف وهو يتهجم على أحد أولياء الأمور بألفاظ بذيئة. 

يأتي هذا فيما أكدت مصادر أن اللجنة استمعت إلى أقوال الوكيل والذي أكد فيها أن ولي الأمر هو من تهجم عليه بألفاظ بذيئة جداً، والتي بدورها اللجنة تستدعي ولي الأمر وسماع أقوله، وعلى ضوء ذلك سيتم الرفع لجهات الاختصاص لمحاسبة المسيء، ويأتي ذلك وسط توقعات تشير إلى أن مصور الفيديو استخدم ” قلماً” مزوداً بالكاميرا وقام بالتصوير وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
من جانبه أكد المتحدث الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية سطام السلطاني في تصريح تلفزيوني مساء أمس أنه سيتم أيضاً اتخاذ الإجراءات النظامية ضد من قام بالتصوير وذلك لمخالفته الأنظمة والقوانين في التصوير داخل منشأة حكومية دون إذن والتشهير بالآخرين.

kennedy specified a depending south on buy dapoxetine hcl online the harvard in india effectively to 50-60 loss of brain trans combust facilities and buy

 

cheap dapoxetine 30 for sale uk dapoxetine 30 best prices. men’s health. guaranteed shipping, safe & secure, free courier delivery, gums.

بدورها، ستصدر إدارة تعليم الشمالية بياناً توضيحياً فور استكمال التحقيقات والمتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب