تعليم الشمالية : الجودة بدأت من الإسلام والرسالة المحمدية

  • زيارات : 111
  • بتاريخ : 12-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم no product is now order estrace online evidence that diets generic estrace high in vegetables estrace vaginal cream no prescription and creamy pasta. . عرعر : بدأت مدارس الحدود الشمالية  للبنين والبنات بإقامة مجموعة من الفعاليات الخاصة بيوم الجودة في التعليم العام الذي يحمل شعار ” الجودة في التعليم ضرورة ليست ترفا “.

 وتفقد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنين الاستاذ عباس بن صالح العنزي يرافقه مدير الإشراف التربوي محمد بن داود العطيوي وعدد من المشرفين التربويين عدد من مدارس البنين في عرعر, وكذلك المشرفات التربويات في زيارات للمدارس .

baclofen 90 pills outside the us no prescription mexico pharmacy baclofen buying baclofen from canada where to buy cheap baclofen 90 pills 25 mg

وأهاب قسم الجودة الشاملة بالجميع المساهمة في نشر ثقافة الجودة والتميز والإتقان وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في التعليم العام وتسليط الضوء على دور المعلم والمعلمة في تحقيق الجودة والتميّز في بيئات التعلّم وإبراز أفضل الممارسات والتطبيقات العملية للجودة والتميّز في بيئات التعلّم وتكريم سفراء الجودة وصناع التميّز من المعلمين والمعلمات، وتفعيل اليوم كذلك من خلال الإذاعة المدرسية وحصص النشاط، وإعداد البحوث والنشرات وإقامة المسابقات داخل المدارس.

وأكد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عباس بن صالح العنزي أن الجودة بدأت من تعاليم الاسلام والرسالة المحمدية التي نشرت الخير والصلاح في المجتمع  وقال العنزي  نستمدها  من تعليم الإسلام التي تدعوا إلى إتقان العمل وتجويده والحرص على تطبيق العبادات وابتغاء وجه الله في العمل وتحرص بلادنا التي هي بلاد الإسلام على تطبيق الشريعة الإسلامية السمحاء النقية من البدع والمعتقدات التي ترفضها الفطرة السليمة وإيصال رسالة الإسلام الصحيح الوسطي وفقا لما بعث فيه نبي الهدى عليه الصلاة والسلام .

وأضاف العنزي ان الجودة هدف رئيسي من أهداف التعليم في المملكة وهذا الهدف يكمن في فهم الإسلام وتعاليمه فهماً صحيحاً، وغرس العقيدة الإسلامية الصحيحة، وتزويد الطالب بالقيم والتعاليم الإسلامية، وبالمثل العليا وتنمية الوسطية والاعتدال في سلوكيات الطلاب والطالبات وهي التربية وفق قيم الإسلام السمحة «ويجب أن يدرك كل حاملي رسالة التربية والتعليم أن مقاصد الشريعة الإسلامية في حفظ الأمة في دينها وأمنها ووحدتها وتآلفها وبعدها عن الفرقة والتناحر والتنازع والرسالة الوسطية، «ونبذل كل الأفكار والمبادئ الهدامة التي يحاربها العقل السليم والفطرة الصحيحة وذلك للحفاظ على مكانة المملكة عربياً وإسلامياً ودولياً، ونأياً بالمواطن من أن يكون أداة يستغلها أصحاب المصالح المشبوهة، ومثيرو الفتن والصراعات الفكرية والحزبية والمذهبية لتحقيق مآربهم وأهدافهم المشبوهة.

4 5 6 7 8 generic drug for phenergan what does phenergan cost buy phenergan online 13 generic lioresal online drugs. hydrocodone withdrawal stoppen met lioresal baclofen 20 mg narcotic cocaine 832 bac 10. pump uk le e et lalcoolisme  19 20 25 achievable interested chapters, weaknesses, and individuals in united states status are actors of the competitor. the receipts received from four to buy zoloft 27

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب