تعليم الشمالية الثالث مسرحيا على مستوى المملكة

  • زيارات : 276
  • بتاريخ : 20-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي : حققت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية المركز الثالث في برنامج المنافسات المسرحية المرحلة النهائية على مستوى المملكة التي اختتمت مؤخرا في منطقة تبوك وحقق تعليم الطائف المركز الاول والاحساء المركز الثاني وتم تكريم المراكز الثلاثة الاول بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد اللحيدان ومدير عام المتابعة بوزارة التربية والتعليم يوسف العمران ومدير ادارة النشاط الثقافي بوزارة التربية والتعليم سعد بن ابراهيم الثنيان وعدد من المشرفين والمسرحيين كما حقق طلاب الفرقة المسرحية بتعليم الحدود الشمالية جائزة افضل اداء ممثلين على خشبة المسرح.

وحصل نص مسرحية تمتمة على افضل ثلاثة نصوص مشاركة في البرنامج وكانت الادارة العامة للتربية والتعليم بالحدود الشمالية قد شاركت بمسرحية تمتمة من تأليف واخراج مشرف النشاط الثقافي في ثانوية شيخ الاسلام ابن تيمية الاستناذ يحى بن غريب الدهمشي واداء الفرقة المسرحية بالمدرسة واشراف مدير المدرسة الاستاذ غنيم حجاج العنزي.

من جانبه هنأ مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الاستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي اعضاء الفرقة فور الاعلان عن النتائج معربا عن تقديره العميق للجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية مشددا على اهمية المسرح التربوي في اثراء حياة الطلاب .

 

DSC_0142 DSC_0158 DSC_0163 DSC_0185 DSC_0204 DSC_0210 DSC_dfg0185

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب