تعرض طائرة “فلاي دبي” لإطلاق نار في مطار بغداد الدولي

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت شركة “فلاي دبي” عن تعرض رحلتها “إف زد 215 ” المتجهة من دبي إلى بغداد،أمس، إلى ضرر في جسم الطائرة ناتج عن مايبدو أنه طلق ناري من سلاح صغير، وتم اكتشاف هذا الضرر بعد الهبوط في مطار بغداد الدولي.

وذكرت الشركة أن الطائرة هبطت بسلام وتم إنزال المسافرين عبر الجسر بشكل طبيعي، وتم توفير طائرة بديلة للمسافرين إلى دبي في وقت لاحق، كما لم يتم تسجيل اية اصابات. وقالت الشركة أنه تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

من جهة اخرى ألغت الشركة جميع رحلتها اليوم إلى بغداد التزاماً بالتوجيهات الأمنية الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، وأوضحت الشركة أنه يمكن للمسافرين الذين قاموا سابقاً بشراء تذاكر سفر إلى بغداد تغيير حجزهم إلى رحلات متجهة إلى وجهاتها الأخرى في جمهورية العراق، أو استرجاع قيمة تذاكرهم.

من جانبه أكد نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران وآسيا الوسطى، الشيخ ماجد المعلا، أن طيران الإمارات ايضا علقت جميع رحلاتها الى مطار بغداد الدولي بناءً على تعليمات الهيئة العامة للطيران المدني بعد حادثة إطلاق النار على الطائرة تابعة لشركة “فلاي دبي” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب