تضامن رفحاء يفكك صمود طريف ويكتسحه بالخمسة

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

إكتسح الفريق الكروي الأول بنادي التضامن ضيفه فريق الصمود بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت عصر هذا اليوم على ملعب التضامن برفحاء ضمن تصفيات كأس ولي العهد وسط أجواء حارة ، ولم ينتظر لاعبوا التضامن كثيرا في حسم اللقاء حيث إفتتح فيصل غربي النتيجة بهدف جميل من لعبة مقصية داخل منطقة الجزاء لم يرها الحارس إلا وهي تسكن الشباك . ليعود بعدها نفس اللاعب ويلعب كرة عرضية جميلة لتصل للشاب محمد عويضة الذي سددها قوية على يسار حارس المرمى كهدف ثاني ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق تمكن المهاجم سلمان بحل من تسجيل الهدف الثالث بعد إنفراده بحارس المرمى لينهي بعدها حكم المباراة الشوط الأول بتقدم التضامن بثلاثية نظيفة في حين غاب نادي الصمود عن المباراة تماماً ولم يظهر الفريق في أغلب فترات المباراة.
وفي شوط المباراة الثاني حاول لاعبوا الصمود من تقليص النتيجة وأدركوا ذلك بتسجيلهم لهدف في منتصف الشوط . . بعدها نشط لاعبوا التضامن واستحوذوا على مناطق المناورة وقاموا بشن الهجمات على مرمى الصمود وتمكن البديل إبراهيم محايلي من تسجيل الهدف الرابع للتضامن بعد تمريرة جميلة من البديل الآخر زايد خلف ، وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق تمكن نفس اللاعب من إضافة الهدف الثاني له والخامس للفريق من تمريرة ذكية من اللاعب أحمد حزام ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا فوز التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للصمود .

من المباراة :
– دخل التضامن المباراة بتشكيلة مكونة من معزي عناد وهادي جايز وساير صخيل وعيد خلف وثقيل جمل وعبدالله عوض ووليد حزام وأحمد حزام ومحمد عويضة وفيصل غربي وسلمان بحل .
– أجرى مدرب التضامن ثلاث تغييرات بدخول محمد نايف وزايد خلف وإبراهيم محايلي بدلا من فيصل غربي وسلمان بحل ومحمد عويضة .
– أدار اللقاء طاقم تحكيمي من منطقة الرياض .
– شهد اللقاء حضور جمهور متوسط . .
– برز من التضامن هادي جايز و عيد خلف و وليد حزام و عبدالله عوض .
– يلاقي التضامن بطل الجوف يوم الأحد القادم على ملعب نادي العروبة بالجوف

مدرب التضامن التونسي سمير الخميري قال لـ ” رفحاء اليوم “ : لست راضي عن المستوى بشكل كبير وأنا سعيد بما يقدمه اللاعبين الشباب بالفريق . . وأضاف الكابتن الخميري أن الفريق لايزال يحتاج الكثير وأنه لم يصل بعد ل 60 % من مايطمح إليه مبينا أن مباريات كأس ولي العهد أشبه ماتكون بإعداد للفريق والتعرف أكثر على إمكانيات اللاعبين وأكد الخميري أن الفريق في مرحلة إعداد وسيكون في جاهزيته قبل منافسات الدوري بإذن الله .

فيما أكد رئيس نادي الصمود الأستاذ منصور جابي الرويلي لـ ” رفحاء اليوم “ قائلاً أن الفريق لايزال في البداية وهناك عدد كبير من اللاعبين الجدد بالفريق وهم بحاجة للإنسجام ، وعن لاعبي درجة الشباب بالفريق الذين مثلوا النادي في الأعوام الماضية قال الرويلي أن الدراسة الجامعية هي من جعلتنا لانستفيد منهم بسبب عدم وجود جامعة بطريف وهو الأمر الذي على أثره يذهب اللاعبين للدراسة في سكاكا ولايستفيد النادي منهم .

3 تعليقات على: تضامن رفحاء يفكك صمود طريف ويكتسحه بالخمسة

  1. 1
    سعد الشمري

    مبروك للأتي الفوز السهل على الصمود
    عقبال الدوري ان شاء الله والصعود للدرجة الثانية
    كبير ابو غربي على الهدف الحلو

  2. 2
    نواف الشمري

    مبروك للتضامن ادارة وجماهير ولاعبين الفوز بخماسية على الصمود
    شكرا ملفي على تغطية المباراة
    بالتوفيق للتضامن

  3. 3
    عبدالله العنزي

    مبروك للتضامن
    يستاهلون عيال رفحاء
    كفو تنطح كفو لابو عباس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب