تصريحات مرتضى منصور تشعل الغضب في أهلي جدة

sale estrace estrace cream generic purchase estrace sale where to buy generic estrace cream buy estrace online buy estrace tablets order estrace buy estrace رفحاء اليوم . buy amoxil online, amoxicillin sandoz disper 750, can i take amoxicillin with atripla. متابعات : تصاعدت حدة الأزمة بين نادي أهلي جدة السعودي ونادي الزمالك على خلفية مستحقات صفقة محمد عبدالشافي المنتقل للنادي السعودي من القلعة البيضاء. prozac sales medicine price pakistan prozac 40 mg tablets prozac 60 mg cheap prozac . buy prozac online no prescription canada prozac takes 6 weeks to work

وقالت مصادر أن مسؤولي أهلي جدة كانوا في طريقهم لسداد مستحقات صفقة عبدالشافي، لكن التصريحات الفضائية التي أدلى بها رئيس النادي المصري المستشار مرتضى منصور، والتي حملت إساءات تجاه أهلي جدة، واتهامات لمسؤوليه بالنصب والاحتيال، تسببت في تعقيد القضية، وجعلتهم يستبعدون فكرة السداد لنادي الزمالك، حتى يعتذر منصور عن تصريحاته المسيئة.

كما رفض اللاعب محمد عبدالشافي طلب إدارة ناديه السابق الزمالك بالتدخل، مفضلاً التركيز في مشواره مع الأهلي وعدم الخوض في الأزمة بين الناديين، في ظل نجوميته وتميز مستوياته وارتياحه مع النادي السعودي.

وتبلغ قيمة القسط المتأخر 5 ملايين ريال، ومن المتوقع أن تستمر هذه الأزمة حتى اعتذار مرتضى منصور، أو تصعيد الزمالك للشكوى في أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وهو الأمر الذي يريده مسؤولي أهلي جدة رداً على تصريحات رئيس الزمالك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب