تشكيل لجنة عليا ذات ثقة لتقصي الحقائق في وفاة مواطن طاردته الهيئة

  • زيارات : 289
  • بتاريخ : 10-يوليو 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، عن بالغ ألمه وأسفه الشديد للحادث الأليم الذي وقع بمحافظة بلجرشي، الناجم عن سوء فَهم بين المواطن عبدالرحمن بن أحمد الغامدي – رحمه الله – وعدد من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة, مقدماً سموه العزاء في وفاة المواطن, وسائلاً الله الشفاء العاجل لأسرته.

وقد أبدى سموه في تصريح صحفي اليوم استياءه من أسلوب معالجة الموقف من قِبل الجهات التي كانت طرفاً مع المواطن, مؤكداً سموه أنه تم تشكيل لجنة عليا ذات ثقة لتقصي جميع الحقائق والتفاصيل التي تسببت فيما حدث.

وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أنه يتابع شخصياً مجريات التحقيق وتفاصيله بدقة, وأنه لن يضيع حق لأحد, ولن تتكرر هذه الحادثة بحول الله وقوته في المستقبل. مفيداً سموه بأن التحقيقات ماضية في طريقها الدقيق والسريع، وأن الحقيقة ستظهر بصورة جلية.

وشدد سموه في ختام تصريحه على أهمية التأني في معالجة كثير من القضايا، خاصة التي ترتبط بحياة الناس. مفيداً بأن جميع الأطراف التي كانت لها صلة بالحادث تم إيقافها رهن التحقيق حتى ظهور الحقيقة, وأن من تسبب في حدوث ذلك الحادث سينال جزاءه الرادع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب