تسمية حكام الجولة قبل الأخيرة لدوري جميل

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم، أسماء حكام مواجهات الجولة 25 قبل الأخيرة، لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، في توقيت موحد (9 مساءً)، وجاءت التكاليف كالتالي:

ـ الخليج مع الفيصلي في الخبر، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان ناصر المظفر، وخلف زيد، ومحمد البريدي «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

ـ الفتح مع هجر في الأحساء، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، وعبدالرحيم الشمري، والدولي محمد الهويش «رابعاً»، والدولي السابق ظافر أبو زندة «مقيماً».

ـ الأهلي مع التعاون في جدة، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

ـ العروبة مع نجران في الجوف، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ومحمد العبكري، وأحمد الدرعان «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النفيسة «مقيماً».

ـ الشعلة مع الرائد في الخرج، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وعبدالعزيز الأسمري، والدولي محمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».

ـ الهلال مع النصر في الرياض، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي مرعي العواجي «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

ـ الشباب مع الاتحاد في الرياض، يقودها الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وهشام الرفاعي، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب