تسلم معاملات «الجوازات» بالبريد إلزاميٌّ.. قريباً

  • زيارات : 91
  • بتاريخ : 8-يناير 2016
  • كتب في : محليات

nov 25, 2011 – fluoxetine cod overnight delivery buy fluoxetine online cod. fluoxetine online no perscription cheap fluoxetine cash on delivery. fluoxetine  رفحاء اليوم atarax online cheap … what is hydroxyzine pamoate 25mg capsules used for … stop using atarax and call your doctor at once if you have a serious side effect … . متابعات: قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم طلال الشلهوب أنه سيتم إلزام جميع المستفيدين من خدمات الجوازات ” مواطنين أو مقيمين” باستلام معاملات الجوازات عن طريق البريد فقط في القريب العاجل، وذلك بتعليمات مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، لتحويل خدمات الجوازات من العمل الورقي إلى الإلكتروني إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية . buy advair diskus in canada advair diskus generic fluticasone without prescription how to buy baclofen propecia young age propecia online 25 mg online without a prescription france, oregon ( or), baclofen north carolina, australia , baclofen al, alaska, baclofen west

وطالب الشلهوب جميع الراغبين في الاستفادة من خدمات الجوازات بسرعة المبادرة بالتسجيل في البريد السعودي (واصل) والتأكد من صحة العنوان الوطني لكي لا تتم إعادة الطرود البريدية، لافتاً إلى أن 10 آلاف مستفيد من نظام (واصل ) صححوا عناوينهم الوطنية في البريد السعودي.

وكان عدد من الأفراد والمؤسسات والشركات قد أفادوا بعدم وصول وثائقهم، وبالرجوع إلى عناوينهم المسجلة في نظام واصل اتضح أن العناوين غير صحيحة وغير دقيقة ، الأمر الذي عجل بمعالجة هذا الخطأ. وبين أن خدمة إيصال الوثائق طبقت في الرياض وقريباًبشكل تدريجي في إدارات الجوازات في جميع المناطق، ويمكن للمحافظات التابعة لمنطقة الرياض طلب خدمة (واصل)، وحث الشلهوب جميع المستفيدين على أهمية مراجعة عناوينهم الوطنية المسجلة في البريد السعودي والتأكد من صحتها لضمان إيصالها لهم.

وبين أن الجوازات سعت منذ 12 ربيع الأول عام 1435 إلى تقديم خدمة إيصال الإقامة وجواز السفر السعودي عبر البريد (واصل) للمستفيدين من خلال نظام (أبشر) للأفراد، واعتباراً من ١/١١/١٤٣٦ بدأت في طباعة وإيصال الإقامة (هوية مقيم ) عبر خدمة مقيم للشركات.

من جهته أوضح نائب مدير عام الجوازات لشؤون التقنية العقيد خالد الصيخان، أنه ستتم قريباً إضافة أكثر من خدمة من خدمات الجوازات للبوابة الإلكترونية (أبشر) من أجل تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات، مبيناً أنه تمت إتاحة التصويت للمستفيدين من خدمات (أبشر) من خلال تطبيق الجوازات في الأجهزة الذكية واختيار الخدمة التي يرون أهمية إضافتها للخدمات السابقة، بعد ربطها مع الشريك الاستراتيجي مركز المعلومات الوطني،

من جانبه قال المقدم سعد صالح العمري مدير شعبة الخدمات الالكترونية “عند الشروع في إجراءات خدمات الجوازات الإلكترونية يجب التأكد من إتمام وتنفيذ الخدمة المطلوبة، وبالنسبة لتمديد الزيارة يتم اتباع أربع خطوات لإكمال التمديد، وقد يحدث لبس لدي البعض، إذ أن الخطوة قبل الأخيرة يعرض النظام المدة التي سيحتسبها بعد التمديد، ويعتقد المستفيد أن النظام أتم عملية التمديد، ولكن يجب على المستفيد، الموافقة على الشروط والأحكام”، موضحاً أنه في بعض الحالات عند محاولة الحصول على الخدمة يظهر في النظام بأن المستفيد خارج المملكة، ولمعالجة هذه الملاحظة يجب الاتصال بالدعم الفني لبوابة الوزارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب