تزامناً مع قرب الإختبارات جائزة التومان للتفوق العلمي تحدد موعد الحفل وتحث الطلاب على الجد

رفحاء اليوم . محمد المبارك

حددت لجنة جائزة التومان للتفوق العلمي موعد إقامة حفلها الأول حيث تم إختيار يوم 20 / 8 / 1433هـ موعداً لإقامة الحفل وذكر أمين اللجنة الإستاذ فوزي خليف الرويان أن هذا الموعد تم التصويت عليه من قبل أعضاء اللجنة وتم تحديده لأنه الأنسب خصوصاً أنه يأتي بعد إنتهاء فترة الإختبارات للطلاب والطالبات.
وجاء إعلان تحديد يوم الحفل لحث الطلاب على الجد والإجتهاد وكذلك إشراك أولياء أمورهم ليكونوا مستعدين للإختبارات وترفع من هممهم.
الجدير ذكره أن جائزة التومان للتفوق العلمي هي أول جائزة يتم الإعلان عنها في المنطقة حيث تم الإعلان عن تأسيسها قبل 6 شهور وتم تحديد آلية وشروط للترشح للجائزة كما تم إختيار أعضاء للجنة الجائزة وتم أيضاً فتح باب العضوية التأسيسية للجائزة من أبناء القبيلة.

وأفاد المشرف العام على الجائزة الشيخ فنر بن أحمد التمياط بأن هذه الجائزة منذ الإعلان عنها لاقت ردود فعل إيجابية من الجميع كما تلقينا العديد من الإتصالات من كثير من الأسر تبدي رغبتها في نقل فكرة الجائزة لأسرهم وهذه من أهم أهداف الجائزة.

” رفحاء اليوم “ تشكر القائمين على هذه الجائزة وتتمنى لهم التوفيق والسداد كما تثمن هذه الفكرة الرائدة على مستوى المنطقة والغير مسبوقة.

تعليق واحد على: تزامناً مع قرب الإختبارات جائزة التومان للتفوق العلمي تحدد موعد الحفل وتحث الطلاب على الجد

  1. 1
    محمد الأسلمي

    التومان رواح في كل شيء . يبدعون ويتميزون ولايقلدون
    هم أصحاب الأولوية في كل شي نعم في كل شيء
    بإنتظار تاريخ 8/20
    شكرا فنر شكرا فوزي شكرا لكل العاملين على الجائزة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب