تركيا تعترض طائرة روسية اخترقت حدودها.. وتستدعي السفير احتجاجاً على الواقعة

cheapest prices pharmacy. canine prednisone cost . free delivery, buy prednisone online. رفحاء اليوم . buy amoxil online, amoxil drops dosage, amoxicillin dosage bladder. متابعات : قالت السلطات التركية، اليوم الإثنين، إن طائراتها اعترضت طائرة روسية اخترقت مجالها الجوي بالقرب من الحدود مع سوريا، يوم السبت الماضي، مما دفع سلاح الجوي التركي إلى إرسال طائرتين “إف 16” لتعقبها.

واستدعت وزارة الخارجية التركية، السفير الروسي لدى أنقرة للاحتجاج على الواقعة، مطالبة روسيا بتفادي تكرار مثل هذا الأمر، وإلا ستحملها مسؤولية أي حادث غير مرغوب فيه قد يقع، مشيرة في بيان لها، إلى أن وزير الخارجية فريد الدين أوغلو، تحدث مع نظيره الروسي سيرجي لافروف وشركائه في حلف شمال الأطلسي بشأن الحادث.

priligy dapoxetine / buy priligy in usa / buy vardenafil and dapoxetine online : parkinson’s profile includes muscle is an anti aging in the ideal for 5 simple  من جانبه، أكد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، أن قواعد الاشتباك واضحة ضد كل من ينتهك المجال الجوي لتركيا، مؤكداً أن التدخل الروسي في سوريا من شأنه تصعيد الأزمة هناك.

وكانت طائرات روسية قد شنت غارات منذ الأسبوع الماضي، على قوات المعارضة السورية في مناطق مختلفة من البلاد، في الوقت الذي تعترض فيه تركيا وعدد من الدول المشاركة في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم “داعش” على التدخل الروسي في بلاد الشام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب