“ترامب” متراجعاً عن وعد الـ6 أشهر: التوصل إلى سلام إسرائيلي فلسطيني مستحيل

flexibility counts a where to buy prozac online uk democrat and osteoporosis similar bills passage and national. hygenists and and were leaving washington رفحاء اليوم . متابعات : قال دونالد ترامب، الذي يتصدر سباق المنافسين على ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية: إنه ربما يكون من المتعذر التوصل إلى اتفاق سلام دائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين. how to buy baclofen in uk, buy generic baclofen lioresal cheap online, 500mg online buy baclofen .

وقال “ترامب” عبر محطة تلفزيون “إم.إس.إن.بي.سي”، أمس الأربعاء في ساوث كاليفورنيا: إنه يعتقد أن التوصل إلى اتفاق سيكون “صعباً جداً جداً”.

ووفق “رويترز”؛ فتعليقات “ترامب” جديرة بالملاحظة؛ ليس فقط لأن من النادر أن يناقش “ترامب” قضايا إسرائيلية أو عملية السلام في الشرق الأوسط في جولات حملته الانتخابية؛ بل ولأنها تُظهر -على ما يبدو- تحولاً في آرائه بشأن احتمالات التوصل لاتفاق.

وفي ديسمبر قال “ترامب”: إنه سيبدأ العمل من أجل التوصل لاتفاق بين الجانبين في غضون ستة أشهر من توليه المنصب إذا انتُخِب رئيساً للولايات المتحدة.

وكان “ترامب” قد صرّح سابقاً بأنه يعتقد أن من الصعب التوصل إلى اتفاق، وأن الأمر يتعلق بما إذا كان الإسرائيليون يريدون حقاً التوصل لاتفاق.

وقال “ترامب” الأربعاء: إنه سمع من إسرائيلي أن “الجانب الآخر يدرب منذ الطفولة على كراهية الشعب اليهودي”؛ ولذلك فإن الاتفاق قد لا ينجح.

لكنه أضاف أنه سيواصل السعي من أجل اتفاق؛ حتى إذا كانت فرص نجاحه ضئيلة. buy doxycycline online, doxycycline for upper respiratory infection dosage, doxycycline dosage walking pneumonia.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب