تذمر ركاب رحلة «جدة – عرعر» بعد إلغائها دون مبررات

  • زيارات : 95
  • بتاريخ : 18-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy vardenafil and dapoxetine online bilmek istediklerinizs?kca sorulanlarbuy letrozole online buy zyrtec buy prednisone online for dogs – as well as you could buy prednisone in: buy cheap  / tarif priligy / buy dapoxetine canada : buy dapoxetine canada can usually conducted on several nodular lesions with you 

رفحاء اليوم . متابعات : تذمر عدد من ركاب الرحلة القادمة من مطار الملك عبدالعزيز في جدة إلى مطار عرعر من إلغاء الخطوط الجوية السعودية الرحلة رقم 1234 المتجهة من جدة إلى عرعر صباح اليوم الجمعة دون مبررات.

وأكد عدد من ركاب الرحلة ، بأنه عند وصولهم للمطار صباح الجمعة استعداداً للصعود للطائرة تفاجئوا من إعلان تأخر موعد الرحلة ساعتين، وأضافوا بأنه بعد ساعتين أبلغوهم في المطار بأن الرحلة تم إلغاءها بشكل كامل دون توضيح أي مبرر، على الرغم بأن الأحوال الجوية التي تعتبر معتدلة في عرعر.

وأشاروا بأن تعامل المسؤولين في المطار غير مناسب، ولم يتم توفير سكن للركاب ولا تقديم حلول عاجلة، مطالبين هيئة الطيران المدني والخطوط السعودية محاسبة المسؤولين عن هذا التأخر دون توفير سكن أو حلول عاجلة للرحلة، والتي لايزال الركاب من صباح الجمعة حتى الآن عالقين في المطار يبحثون عن حلول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب