تدشين فعاليات يوم الجودة الشاملة بجميع المدارس الشمالية

  • زيارات : 353
  • بتاريخ : 17-نوفمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دشنت مدارس منطقة الحدود الشمالية وبالتعاون مع إدارات الجودة الشاملة يوم الجودة الشاملة في التعليم العام ضمن فعاليات الشهر العالمي للجودة في نوفمبر من كل عام الذي صادف العشرون من محرم الجاري , وتأتي انطلاقة الفعالية تفعيلاً للمبادرة الناتجة عن المؤتمر الدولي الأول للجودة الشاملة في التعليم العام الذي عقد برعاية خادم الحرمين والمبادرة الخاصة بدعوة منظمة اليونسكو بتخصيص يوم للجودة الشاملة في التعليم العام ، وقد فعلت الإدارة العامة للتربية والتعليم ممثلةً بإدارة الجودة الشاملة حملة مكثفة وحزمة من البرامج والفعاليات لمواكبة اليوم العالمي للجودة الشاملة في التعليم تحت شعار ( معاً .. لبناء عالم الجودة ” على كافة إداراتها ومدارسها لنشر ثقافة الجودة والتميز وتطبيقها في التعليم العام .

وكان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبد الرحمن القريشي قد وقف على تفعيل يوم الجودة الشاملة بالمنطقة واستعرض في مكتب التربية برفحاء تفعيل الجودة واطلع على عددا من الفعاليات وقد سبق ان حث الجميع على ان ينال تفعيل يوم الجودة الاهتمام والمتابعة الشخصية ورفع التقارير اللازمة.

واقامت إدارة الجودة الشاملة بالحدود الشمالية في مقرها بمبنى الإدارات النسائية  احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للجودة تحت شعار ( معـــا ً لبنـــاء عالـــم الجـــودة ) وذلك في يوم الأحد الموافق 23-1-1436هـ وحضر الاحتفال مديرة إدارة الجودة الشاملة الأستاذة أمينة بنت صالح الطويان ومجموعة من مديرات الإدارات والمشرفات من مختلف الإدارات والأقسام . من جانبه أوضح مساعد  إدارة الجودة الشاملة بالمنطقة الأستاذ” ماجد الرويلي”  أن هذا اليوم يأتي مساهمةً في نشر ثقافة الجودة والتميز وتعزيز التوجيهات والتطبيقات في التعليم العام .

 

1 4 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب